بالفيديو - درة تتحدث عن الاعتزال وأسوأ ما يعيشه الفنان

القاهرة - "لها" 29 أكتوبر 2022

أكدت النجمة التونسية درة، خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنها فكرت في الاعتزال أحيانًا ليس لشيء سوى رغبتها في الشعور بالهدوء والسلام النفسي بشكل أكثر، قائلة: "أسوأ حاجة في الشغلة بتاعتنا الشهرة لأنها بتعرضنا لتدخلات في حياتنا وشائعات وضغط نفسي".

وأضافت أن الفنان دائما يتعرض للمحاكمة طول الوقت وهذه التدخلات جميعها ليست سهلة ومهنة الفن شاقة وليست سهلة، متابعة: "في فترات في حياتي بقول أكيد هيجي وقت وأبعد أفضل اعيش فى هدوء".

وأوضحت أنها راضية عما حققته حتى الآن من الأعمال الفنية، قائلة: "أنا حققت نجومية واسم ومش بقول أني مخدش حقي، وقلت في برنامج قبل كده أنا لسه عندي حاجات كتير لسه محققتهاش من العمل الفني وحقي كممثلة في ادوار لسه عايزة اعملها".


كما أكدت النجمة التونسية، أنها اعتذرت عن مسلسل "انتقام سري" اعتقادا منها بأنهم غير جاهزين للمسلسل خاصة أنها كانت بطولة مطلقة ويستعدون به للمشاركة في رمضان، قائلة: "مشروع انتقام سري اعتذرت عنه وخفت وحسيت إننا مش جاهزين لأنها بطولة مطلقة وفضلت أعتذر".

وتحدثت درة، عن رأيها في المنصات وتأثيرها على السينما، قائلة: "المنصات يُعَرض عليها أعمال معظمها قوية وجيدة وعملت قاعدة إن المسلسل مش لازم يكون 30 حلقة وبقى في حاجات ممكن تتعمل في عشر حلقات وبجودة كويسة وموضوعات متنوعة ومختلفة".

وتابعت: "موضوعات المنصات فيها تنوع أكثر وهي تجمع بين شكل السينما والتلفزيون وطعمها خاص وميزتها أن الناس ممكن تتفرج عليها في أي وقت ولكن تبقى السينما لها بريقها وروحها الخاصة بالجلوس أمام شاشة العرض العملاقة وسط الجمهور".

وقالت إنها تحب أن تكون مسئولة عن بيتها ويظل شكله نظيف وحلو، مضيفة: "أنا بحب أكون مسئولة عن بيتي وشكله حلو ونضيف ومنظم وأفكر في الأكل بس مش شرط أطبخ وجوزي آخره يعمل فطار ومش بيطبخ".

وأكدت درة، أنها تحب الأكل المصري جداً ولكن الأكل التونسي له وضع خاص معها، موضحة أن الأكل التونسي هو أكل بلادها ومتعودة عليه من صغرها.

وعن طريقة تعاملها وعلاقتها الشخصية حال الخلافات، قالت: "قلبي أبيض زيادة عن اللزوم وأي حد غلط ممكن افتح معاه صفحة جديدة إلا لو تأكدت أنه مش بيحبني وأنه مصر على الاذى لكن لا اطبق طريقة الانتقام ولكن هبعده عنه".