تطورات غير متوقعة في قضية حجز شيرين عبد الوهاب.. هذا ما يحصل داخل المصحة

02 نوفمبر 2022

لا تزال قضية النجمة شيرين عبد الوهاب محط إهتمام الجمهور والصحافة، حيث إنتشر أخيراً معلومات تفيد باتخاذها قرار جدّي للعلاج من إدمان المخدرات داخل المصحة النفسية المختصة.

وأكدت معلومات صحافية أن الفنانة المصرية وقعت بالفعل برغبتها وبكامل ارادتها على قرار لعلاجها في مستشفى عادل صادق للصحة النفسية، وذلك بعد انتهاء فترة الحجز الإلزامي لها.

وأكدت المصادر أن شيرين أبلغت إدارة المستشفى بأنها ترغب في انتهاء فترة علاجها والتعافي للخروج من الحالة المرضية التي أصابتها، كما أنها وقّعت على قرار شخصي برغبتها في البقاء بالمستشفى حتى انتهاء فترة العلاج نهائيا.

إلى ذلك، أعلن الصحفي المصري، هاني عزب، أنه بدأ السماح لشيرين بمشاهدة التلفاز، وتحديدا إحدى المنصات فقط، مشيرا إلى أن التلفاز ليس به إلا المنصة فقط.

وأضاف: "شيرين كان لديها حفل في الكويت شهر أكتوبر لكن تم إلغاؤه وحاليا اتفق منظم الحفل مع إدارة أعمالها على منتصف شهر يناير بشكل مبدئي وهو يعني أن احتمالية خروجها أصبح قريب للغاية".

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هءه التطورات الايجابية في جالة فنانتهم المفضلة، متمنيين لها الخروج من هذا المستنقع الصعب وتخطي أزمة إدمانها للمخدرات في الايام القادمة واستعادة مكانتها وقيمتها لنفسها في أقرب فرصة.