جريمة قتل وقصص حب وانتقام وخيانة تجتمع في الدراما التشويقية "النزوة"

03 نوفمبر 2022

جريمة قتل تتوجه أصابع الاتهام فيها إلى أكثر من جهة، تتداخل فيها قصص الحب والانتقام، راصدةً الآثار النفسية للخيانة بين الزوجين، في الدراما الاجتماعية التشويقية "النزوة"، وهو من "عروض شاهد الأولى"، ويعرض على باقة VIP من شاهد. يضم العمل: خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، سالي شاهين، مراد مكرم، عمرو صالح، نور محمود، زياد النبوي، بمشاركة مجموعة من ضيوف الشرف، بينهم: سلوى محمد علي، رمزي العدل، ميريت الحريري، نهى الخولي وآخرون. تولى محمود دسوقي الإشراف على تطوير المحتوى، وأمير رمسيس الإخراج، وكتب السيناريو والحوار محمد الحاج، بمشاركة يمنى خطاب وياسمين زهدي.

يستعرض العمل قصة حب بين رجل وامرأة يعيشان علاقة شائكة ومعقدة، فالرجل متزوج ولديه ثلاثة أولاد، وامرأة متزوجة خسرت طفلها، وتعاني خلافات ومشاكل مع عائلة زوجها. تبدأ القصة مع وقوع جريمة قتل، ثم تعود الأحداث لتكشف كيف التقى الحبيبان من طريق الصدفة، وكيف عاشا مغامرة مرت بعراقيل كثيرة، وكيف غيّرت نزوة حياة كل منهما، وعكّرت صفو علاقته بأسرته. وعند ارتكاب جريمة قتل، ستنقلب كل الموازين، فمن هم المتهمون؟ ومن هو المستفيد من هذه الجريمة؟ وهل هو مرتكبها الحقيقي؟

الجدير بالذكر أن الحلقات تطرح وجهتي نظر مختلفتين، لتكشف تفاصيل الدراما بأسلوب غير كلاسيكي، ويستعرض وجهات نظر متباينة باستخدام مشاهد تجمع الشخصيات بين الماضي والحاضر.