مصادر تكشف خروج شيرين من المستشفى مع فنان شهير وبقاءها في منزل آمن

القاهرة – "لها" 04 نوفمبر 2022

منذ الإعلان عن خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى، بعد تعافيها من الإدمان، وحالة من الجدل تُثار على مواقع التواصل الاجتماعي حول طريقة خروجها من المشفى ومَن رافقها في مشوار الخروج.

وكشفت مصادر مقرّبة من الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريحات صحافية، أنها توجهت مباشرةً بعد خروجها من المستشفى، بصحبة نجم شهير إلى منزله في التجمع الخامس، وأكدت المصادر أن حسام حبيب لم يكن بين الحاضرين لاستقبالها.

وأضافت المصادر أن الفنانة تمكث في مكان آمن حتى تستعيد نشاطها، وتعود مرة أخرى إلى جمهورها، وأشارت إلى أن حالتها الصحية تحسنت منذ دخولها المستشفى وتعافيها من الإدمان، وأن قرار المستشفى بخروجها جاء بعد توقيع الكشف الطبي عليها والتأكد من سلامتها.

وخرجت شيرين من المستشفى من الباب الخلفي بعدما استدعى محاميها مجموعة من الأشخاص والصحافيين وانتظروها أمام المستشفى، بينما خطط فنان شهير لطريقة خروجها من الباب الخلفي حتى لا يراها أحد، وذلك بعدما سرب أحد أفراد الطاقم الطبي معلومة خروجها من المستشفى.

وكان محامي شيرين عبد الوهاب قد أكد أن المجلس القومي للصحة النفسية أورد في تقريره أن حالة شيرين الصحية تحسنت ولا تستوجب العلاج الإلزامي داخل المستشفى.

وقد استغاثت شيرين بمحاميها في تسجيل صوتي، حيث طالبت بسرعة إخراجها من المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية، قائلةً: "من فضلك تعمل أي حاجة علشان تخرّجني من المستشفى هما مضّوني على ورق مش عارفة إيه هو... لكن أنا بقالي 20 يوم وبقيت كويسة وكمّلت علاجي، ضروري من فضلك خرّجني".