أنابيلا هلال للمرة الأولى مع "بنش مارك" في "موسم الرياض"

05 نوفمبر 2022

بعد أن شاركت في تقديم حفلات "موسم الرياض" الأول والثاني، تشارك أنابيلا هلال حالياً ولأول مرة مع شركة "بنش مارك" في تقديم حفلات "موسم الرياض" الثالث، وأولها حفل "الهضبة" عمرو دياب ومنسّق الموسيقى اللبناني DJ Rodge.

وتألقت أنابيلا معربةُ عن سعادتها للوقوف أمام جمهور الرياض على "مسرح أبو بكر سالم" لأول مرة من خلال شركة "بنش مارك"، حيث وصفت المستشار تركي آل الشيخ المحبوب على أنه خلية نابضة بالحياة والنشاط، حوّل الخيال الى حقيقة من خلال عمله الملموس المندفع بحبه للوطن.

وشكرت شركة التنظيم "بنش مارك" الرائدة والمتخصصة بتنظيم وإدارة الفعاليات والمؤتمرات، التي تقدم تجارب فريدة وناجحة في قالب عصري ومتجدد.

وفي لقاء معها على هامش الحفل، صرّحت أنابيلا هلال أن الحفل بضخامة "الهضبة" وبأن الجمهور على شوق للإحتفال معه وسماع جديده وهي على استعداد كامل لتقديم حفل الهضبة لأنه تاريخ حافل في الفن.

وحول ما إذا كانت من برج الحوت أجابت بأنها من برج الجوزاء وزوجها الدكتور نادر صعب من برج العذراء ولكنها كانت تتمنى ان تكون من برج الحوت فهي تعشق الأغنية، كما أثنت أنابيلا على مجهود فريق العمل وراء هذا النجاح الباهر واستقطاب ألمع النجوم، وأعربت عن حبها لعمو زكي.