بالفيديو - ياسمين عز ترد على مايان السيد: "مفيش أسهل من قلة الأدب"

القاهرة- "لها" 06 نوفمبر 2022

أثارت الإعلامية ياسمين عز جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ردت بشكل حاد على الفنانة الشابة مايان السيد، على الهواء مباشرًة، دون ذكر اسمها، مؤكدة أنها ممثلة مبتدئة ولا تملك تاريخا فنيا، وفورًا ربط الجمهور تصريحاتها بمايان.

وبدأت الأزمة عندما وجه أحد الصحافيين سؤالًا لمايان عن رأيها في ياسمين عز، لترد قائلة: "مش عايزة أتكلم عن ياسمين عشان مساعدش إنها تتشهر".

وردت ياسمين على تصريح السيد، حيث قالت في مقدمة برنامجها "كلام الناس": أنا بختار أرد بالأدب مع إن مفيش أسهل من قلة الأدب، لما تكوني لسه ممثلة مبتدئة وبيكتبوا اسمك بالقلم الرصاص متخوضيش معارك ومتخلقيش لنفسك أعداء ومش ذنبي إن الصحفي ملاقاش حاجة يسألك عنها وسألك عني".

وأضافت ياسمين: "اشتغلي واصنعي تاريخ يخلي الصحافة تسألك عنك، إنتي ممثلة ظريفة، وأحمدي ربنا إنه وقعك فيا لأن المرة الجاية ممكن تقعي مع حد يستلمك ليل نهار".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتصدر فيها ياسمين عز تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت ضجة واسعة بعدد من تصريحاتها وخاصة تصريحها عن عروس الإسماعيلية، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية: "ما دام أنا راضي وانت راضي مالك أنت ومالنا يا قاضي.. مش من أول لمسة وخلاف نطلب الطلاق، الراجل حمش بطبعة ولازم الست تستحمله"، وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما حادًا عليها وطالبوا بوقف برنامجها.