فنادق "ذا بينينسولا" على الواجهة المائية لمضيق البوسفور

07 نوفمبر 2022
كشف فندق ذا بينينسولا اسطنبول، الإضافة الجديدة إلى محفظة فنادق ذا بينينسولا العالمية والفاخرة، عن بدء استقبال الحجوزات المسبقة لافتتاحه المقرر في 14 شباط/فبراير 2023. ويقدّم الفندق لضيوفه عرضاً حصرياً بمناسبة الافتتاح بقيمة 1050 يورو يتضمن فطوراً مجانياً يومياً لشخصين، ورصيداً بقيمة 100 يورو يمكن صرفه على الطعام أو في السبا ومراكز الصحة والعافية، بالإضافة إلى استقبال مجاني من المطار لجميع الضيوف عند حجزهم أجنحة.

وتتألف الوجهة البحرية من أربعة مبانٍ مميزةٍ، تُعدّ ثلاثة منها معالم تاريخيةً تعود إلى أوائل القرن العشرين وتم تجديدها بعنايةٍ فائقة، وتشغل موقعاً مميزاً وسط حدائق خلابة بامتداد ربع كيلومتر على طول مضيق البوسفور، نقطة التقاء الشرق بالغرب في واحدة من أهم المدن التركية. ويمكن حجز إقامة في الفندق الجديد من خلال أحد مواقع التخطيط للرحلات أو زيارة الموقع الرسمي لفندق ذا بينينسولا اسطنبول. ويضم الفندق، الذي يتألف من عدد من المباني العريقة والمساحات الخارجية الرحبة، مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة وأماكن الاجتماعات؛ ويتميز بموقع استثنائي في غالاتا بورت، الوجهة المائية الجديدة التي تشتمل على عددٍ من المتاحف والمطاعم والمتاجر في منطقة ميناء كاراكوي على مقربة من برج غالاتا، ومسجد آية صوفيا، والمسجد الأزرق، وقصر طوب قابي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كليمنت كوك، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لمجموعة هونغ كونغ وشنغهاي للفنادق المحدودة، الشركة المالكة والمشغلة لفنادق ذا بينينسولا: "نسعى دائماً إلى اختيار أفضل المواقع عند افتتاح فروعٍ جديدةٍ لفنادق بينينسولا. ويسعدنا تعزيز وجودنا على الساحة العالمية وافتتاح ذا بينينسولا اسطنبول بالتعاون مع شركائنا المحليين في دوغوس القابضة وبيلجيلي القابضة، إذ تشكل هذه المدينة النابضة بالحياة بتعدد ثقافاتها وتاريخها الذي يعود إلى آلاف السنين المكان المثالي للفندق الجديد. ونتطلع إلى استقبال ضيوفنا من السكان والسياح ليختبروا أسلوب الضيافة المميز لفنادق بينينسولا في هذا الموقع الاستثنائي الذي استغرق ترميمه وقتاً طويلاً".

ومن جهته، قال بيتر بورار، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في مجموعة هونغ كونغ وشنغهاي للفنادق المحدودة: "يشكل افتتاح ذا بينينسولا اسطنبول انطلاقةً جديدةً لعلامتنا والخدمات التي نقدّمها للمسافرين من عشاق الفخامة؛ ويسرّنا إضافة هذا الموقع المذهل إلى قائمة المواقع التي نوفر فيها خدماتنا لمحبي السفر".

خيارات إقامة مميزة ووجهات لاستضافة الفعاليات

يوفر فندق ذا بينينسولا اسطنبول بأبنيته الأربعة عدداً من خيارات الإقامة في 177 غرفة بمساحة تراوح من 40 إلى 49 متراً مربعاً/ 430 إلى 527 قدماً مربعةً، بالإضافة إلى الأجنحة الفاخرة والفسيحة. ويتميز قسم كبيرٌ من أماكن الإقامة بنوافذ كبيرة وشرفاتٍ وتراساتٍ خاصةٍ تكشف إطلالاتٍ مذهلة على مضيق البوسفور، في حين يتيح القسم الآخر وصولاً مباشراً إلى الحدائق الخضراء، وحوض السباحة الخارجي، والميناء الخاص، والمتاجر الفخمة، وغيرها من مرافق الفندق. وتحمل كل أماكن الإقامة تصميماً داخلياً مذهلاً يجمع بين المفروشات الفخمة والقطع الفنية الأصلية، وتبرز فيه العناصر المميزة للتصاميم التركية من الخشب المُطعَّم بعرق اللؤلؤ وسجاد كليم، بالإضافة الى الحمامات الفاخرة المكسوة بالرخام والمرمر. ويُعدّ جناح بينينسولا أحد أوسع وأفخم الأجنحة في كل أرجاء المدينة، بمساحة 510 أمتار مربعة/5490 قدماً مربعة، كما يضمّ حماماً تقليدياً، وصالةً رياضيةً، وحوض سباحة على السطح.

كذلك يضم الفندق مجموعةً من الوجهات الفخمة المناسبة لاستضافة مختلف الفعاليات الخاصة، من بينها قاعة احتفالات ضخمة تستوعب مع التراس الملحق بها 820 كرسياً للضيوف، أو 1300 ضيف بدون كراسي. وتوفر الوجهة أيضاً غرفتين منعزلتين للاجتماعات، ومناطق خاصة برجال الأعمال لتذوق مشروب العنب وتناول الطعام، وأماكن مفتوحة في الهواء الطلق وسط الحدائق المزهرة بإطلالة على مضيق البوسفور، فضلاً عن كل المعدات التقنية اللازمة لإحياء مختلف الفعاليات المهنية والاحتفالية. ويتيح كل حجزٍ لوجهات الفعاليات خدمةً استثنائية بإشراف طاقم ذا بينينسولا اسطنبول وفريقه المختص في تخطيط الفعاليات.

عروض المأكولات وتجارب العافية الفاخرة

يتيح فندق ذا بينينسولا اسطنبول لضيوفه من محبي النكهات الفريدة مجموعةً من الفرص للاستمتاع بعروض المأكولات المميزة. ويوفّر مطعم الفندق وركن المشروبات الفاخر على السطح أشهى إبداعات المطبخ التركي الآسيوي ضمن عدد من المساحات المميزة المخصصة لتناول الطعام والتي تتسع لما يصل إلى 350 ضيفاً، بما في ذلك التراس الواسع على السطح بإطلالاته المذهلة على مضيق البوسفور وحدائق الفندق الخضراء، فضلاً عن قاعة الطعام الرئيسة المميزة بتصاميمها التي تعكس عراقة الثقافتين التركية والآسيوية. ويقدّم الفندق، تماشياً مع التقاليد التركية العريقة، جلسات شاي بينينسولا الشهيرة في فترة بعد الظهيرة في مطعم ذا لوبي، الذي يتسع لـ 260 ضيفاً ضمن مساحة مميزة تتميز بأسقف مزدوجة الارتفاع تبلغ 8.4 متراً ونوافذ كبيرة وإطلالات بحرية خلابة في الطابق الرئيسي وطابق الميزانين، في أجواء تعكس تاريخ الموقع المميز الذي كان يعتبر من المحطات البارزة للمسافرين بالعبّارات في أوائل القرن العشرين.

كما يتيح الفندق لضيوفه مجموعةً متكاملة من علاجات السبا وخيارات الرفاهية المتنوعة، حيث يقدّم مركز ومنتجع بينينسولا الصحي، بمساحته البالغة 1675 متراً مربعاً، تجارب رفاهية فاخرة، تتضمن الحمام التركي بغرف البخار المميزة بأضوائها الرائعة، إلى جانب حوض السباحة الداخلي بطول 25 متراً وقائمة واسعة من العلاجات المصمّمة لتعزيز الصحة والجمال والمساعدة على الاسترخاء، والتي يمكن الاستمتاع بها ضمن غرف العلاجات الخاصة. ويقدّم الفندق دروساً وورشات عمل للياقة البدنية والتركيز الذهني ضمن مركز اللياقة البدنية الخاص والمجهز بأحدث المعدّات، إلى جانب منصة العافية الإلكترونية المخصصة التي تمنح الضيوف وصولاً على مدار الساعة إلى برامج العافية المتنوعة، مثل التمارين الروتينية بإرشاد مختصين، وتقنيات العناية الشخصية باستخدام الزيوت العطرية، فضلاً عن جلسات التأمل المصحوبة بإرشادات صوتية. كما يضم ذا بينينسولا اسطنبول حوض سباحة خارجياً بطول 25 متراً، وسط محيط رائع من الحدائق والمساحات الخضراء المطلّة على مضيق البوسفور، والذي يشكل خياراً مثالياً أمام الضيوف مع أشهى المأكولات في الهواء الطلق والأكواخ الخاصة.

وسائل الراحة وخدمات العملاء المميزة

يوفر ذا بينينسولا اسطنبول، تماشياً مع توجهات كل فنادق العلامة، أقصى درجات الراحة والرفاهية للضيوف مع الاهتمام الكبير بأدق التفاصيل التي تعبّر عن جوهر العلامة التجارية. ويقدّم الفندق خدماته المتنوعة، سواءً من خلال وسائل الراحة داخل الغرف، مثل منتجات الاستحمام العطرية المستدامة حسب الطلب وألواح التحكم باللمس متعددة اللغات؛ والبرامج الفنية والتجارب الثقافية الملهمة والهادفة؛ أو الخدمات العالمية الخاصة بالعلامة التجارية مثل خدمة بينينسولا تايم، التي تتيح للضيوف فرصة تسجيل الوصول من الساعة 6:00 صباحاً وتسجيل المغادرة في الساعة 10:00 ليلاً؛ وخدمة بين شات، التي تمنح الضيوف وصولاً إلى خدمة كونسيرج رقمية على مدار 24 ساعة، مع تأكيد التزام العلامة الدائم بواجباتها تجاه ضيوفها والمجتمع.