عشاء على الكثبان الرملية ونزهات رومانسية رائعة في مجموعة الشارقة من مسك

08 نوفمبر 2022

تُواصِل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من أجمل الملاذات البيئية في المنطقة توفير تجارب استثنائية لجميع الضيوف، وتعدّ هذه الملاذات نخبة من أجمل الأيقونات السياحية التي تحقق التوازن بين الإقامة الفاخرة والثقافة العربية الأصيلة والتراث العريق.

تقدّم المجموعة باقات حصرية للضيوف توفر فرصة الاستمتاع بعشاء متميز على الكثبان الرملية وشاي ما بعد الظهيرة ونزهات رومانسية لا تُنسى مع إطلالات خلابة على الشاطئ. وتضم مجموعة الشارقة من مسك واحة البداير الواقعة في منطقة المدام وسط الكثبان الرملية في قلب الشارقة، وتحتوي على غرف وخيم فسيحة تضم أحواض سباحة خاصة بها. كما تتيح فرصة ممارسة العديد من الأنشطة الشيّقة التي تشمل رحلات السفاري الصحراوية وركوب الجمال وسهرة الأفلام وعلم الفلك العربي وعرض الصقور. وترحّب الواحة بالأزواج والعائلات ومجموعات السيدات للاستمتاع بالشاي الإماراتي في فترة ما بعد الظهر على الكثبان الرملية بسعر يبلغ 320 درهماً إماراتياً للشخصين، وتقدّم باقة العشاء على الكثبان الرملية للأزواج بسعر 578 درهماً إماراتياً للشخصين، أو المجموعات بأسعار تبدأ من 270 درهماً إماراتياً للفرد.


ويمثل نزل الرفراف ملاذاً رومانسياً لا يُضاهى، ووجهة بارزة للاستدامة وهو فريد من نوعه في الإمارات، ويتيح للضيوف فرص قضاء عطلات رائعة في منطقة كلباء على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة، ويوفر تجربة شاطئية متميزة وسط بيئة ساحرة من الحياة البرية. يقدّم نزل الرفراف باقة النزهة على الشاطئ التي تتضمن نزهة رومانسية للأزواج وقائمة طعام خاصة مع مناظر خلابة للجزيرة والشاطئ بسعر 500 درهم إماراتي للشخصين.

تضم مجموعة الشارقة من مسك أيضاً نزل الفاية الذي يوفر خيار حجز كامل لما مجموعه 10 ضيوف من دون اتصال مع أي شخص قد يعكّر صفاء وخصوصية الضيوف. كما يوفر فرصة رائعة لاستكشاف المعالم التراثية ومشاهدة النجوم وممارسة العديد من الأنشطة الصحراوية الشّيقة. وبعيداً عن صخب المدينة، يقدّم نزل القمر تجربة حافلة بالمغامرة في صحراء مليحة بالقرب من مركز مليحة الأثري، ويوفر رحلات استكشافية صباحية وركوب الجمال وجلسات خاصة حول موقد النار الخارجي والرماية واليوغا وحمّام الثلج ومشاهدة النجوم.

فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربعة في مختلف مناطق إمارة الشارقة. وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.