هنا الزاهد في حوار مفتوح مع جمهورها: "ممكن أعتزل"

القاهرة – "لها" 08 نوفمبر 2022

أدارت الفنانة هنا الزاهد حواراً مفتوحاً مع جمهورها من خلال فقرة "اسألني سؤال"، عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" كشفت فيه العديد من تفاصيل حياتها الشخصية، كما تحدثت عن جديد أعمالها الفنية.

وردّت هنا على أحد المتابعين، الذي سألها عن موعد الانتهاء من تصوير مسلسل "سيب وأنا أسيب"، قائلةً: "إن شاء الله آخر الشهر".

كما وجّه أحد المتابعين إليها سؤالاً عن احتمال اعتزالها الفن في يوم من الأيام، لتجيبه: "معرفش دلوقتي... بس كل شيء جايز"، وعلّقت أيضاً على أكثر من صفة تريد أن تغيرها في شخصيتها، قائلةً: "الثقة الزائدة في الناس".

وسأل متابع آخر هنا الزاهد عن مواهب أخرى تتمتع بها الى جانب التمثيل، لترد عليه بقولها: "الرسم"، كما كشفت عن طريقة الحفاظ على وزنها ورشاقتها، مردفةً: "بحسب السعرات الحرارية اللي باكلها في اليوم... لو يوم باكل كثير أوي بعمل دايت اليوم اللي بعده".

وعن النجوم الذين تتمنى العمل معهم خلال الفترة المقبلة، قالت هنا الزاهد: "أكثر حد هو أحمد حلمي"، لافتةً الى أن أكثر ما يعصّبها هو "عدم التقدير، البرود، والظلم"، وعن أكثر وقت أحست بخوف أحمد فهمي عليها، قالت: "لما عملت العملية من 3 سنوات".