محمد هنيدي يسخر بطريقته من إعطاء كريس إيفانز لقب "أوسم رجال الأرض"

القاهرة – "لها" 09 نوفمبر 2022

سخر الفنان محمد هنيدي من اختيار مجلة "بيبول" للممثل الأميركي كريس إيفانز للحصول على لقب "أوسم رجال الأرض على قيد الحياة" لعام 2022.

وكتب هنيدي تعليقاً على منشور لصفحة Screen Mix فيها خبر اختيار كريس إيفانز الأكثر وسامةً: "على أساس إننا أموات ومش شايفنا... كوسة وعنصرية وتحيز عشان أمريكي واسمه كريس مش هنيدي".

وكان كريس إيفانز قد عبّر عن سعادته بهذا اللقب، وقال في تصريحات صحافية: "ستكون أمي سعيدة للغاية... إنها فخورة بكل ما أفعله، ولكن هذا شيء يمكنها التباهي به حقاً". وأضاف: "سأنظر باعتزاز إلى هذا اللقب عندما أصبح عجوزاً مترهّلاً".


وكريس إيفانز من مواليد العام 1981، بدأ مسيرته الفنية عام 2000 في مسلسل "الجنس الآخر"، ولفت الأنظار إليه من خلال شخصية "جوني ستورم" في فيلم Fantastic Four، وحقق شهرة كبيرة من خلال فيلم Captain America وشخصية البطل الخارق.

وفي جانب آخر، بدأ الفنان محمد هنيدي تصوير فيلمه الجديد "نبيل الجميل"، وهو بطولة: نور اللبنانية ومحمد سلام ورحمة أحمد، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

يُذكر أن محمد هنيدي انتهى أخيراً من تصوير فيلم "الجواهرجي"، وهو تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري، ويشاركه في البطولة: منى زكي، أحمد السعدني، لبلبة، الفنان الراحل أحمد حلاوة، ريم مصطفى، عارفة عبد الرسول وتارا عماد.

وكان آخر أعمال محمد هنيدي، فيلم "الإنس والنمس" قصة وإخراج شريف عرفة، وبطولة: محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.