رسالة غامضة من ياسمين رئيس والجمهور يسأل: من تقصد؟

القاهرة – "لها" 10 نوفمبر 2022

نشرت الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها الخاص في "تويتر" تغريدة وجّهت من خلالها رسالة غامضة الى شخص ما من دون أن تفصح عنه، الأمر الذي صدم جمهورها وجعلهم في حيرة.

وكتبت ياسمين في تغريدتها: "بطّلت احترمك وكمان قرفانة منك"، وهو ما دعا الجمهور للتساؤل عن الشخص الذي قصدته ياسمين برسالتها.

من ناحية أخرى، تعاقدت ياسمين رئيس أخيراً على المشاركة في بطولة مسلسل "ألف ليلة وليلة "مع الفنان ياسر جلال، وتجسد خلاله شخصية "شهرزاد"، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويشارك في بطولته: عمرو عبدالجليل، نور اللبنانية، مايان السيد، وشيري عادل، وهو تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خير.

وتشارك ياسمين رئيس أيضاً في بطولة "بابا المجال"، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، مع النجوم: مصطفى شعبان، باسم سمرة، سوسن بدر، محمود حافظ، رياض الخولي، محمد رضوان، أحمد كشك، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي. والعمل من تأليف تامر نادي، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار تشويقي غامض حول حادث حيث تجد البطلة نفسها فاقدة للذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، وتخوض رحلة لإثبات براءتها.