حسين المنصور ورمضان ثلاثي

أعمال رمضانية, دراما رمضان, حسين المنصور, مسلسل

14 مارس 2012

يقدم الفنان حسين المنصور شخصيات درامية جديدة في ثلاثة أعمال لشهر رمضان المقبل، إذ يصوّر قريباً دوره في المسلسل الاجتماعي الرومانسي «خوات دنيا» مع المخرج غافل فاضل، وهو من تأليف الكاتب الإماراتي محمد الحمادي، وبطولة وإنتاج الفنانة سعاد عبدالله. ويشارك في البطولة عدد من نجوم الخليج والعرب، بينهم المصرية مها أبوعوف والأردنية عبير عيسى وزهرة الخرجي ومشاري البلام وغيرهم.

كما يشارك المنصور في مسلسل اجتماعي آخر بعنوان «الحرمان» يتناول أهم الأحداث الراهنة في العالم العربي ومن أبرزها ثورات الربيع العربي وانعكاساتها، إضافة إلى العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية المحلية. وتدور أحداث المسلسل حول أسرة ثرية تربطها علاقات ببعض الأسر الأخرى من شرائح مختلفة. والعمل من تأليف عبدالعزيز المسلم، وسيناريو وحوار جوهر الجويهل، وإخراج أحمد دعيبس، ويشارك في بطولته: عبدالعزيز المسلم، وباسمة حمادة، وعبدالإمام عبدالله، وهبة الدري، وزينة كرم، ومشاري البلام، وأحمد إيراج، ويعقوب عبدالله.

أما مشاركته الثالثة فستكون من خلال الجزء الثالث لمسلسل «ساهر الليل» تحت عنوان «وطن النهار» مع الفنانين جاسم النبهان وباسمة حمادة وعبدالله بوشهري وهيا عبد السلام  ومحمود بوشهري، سيناريو وحوار فهد العليوة وإخراج محمد دحام الشمري.