ياسر جلال يصدم جمهوره بهذا القرار

القاهرة - "لها" 13 نوفمبر 2022

فاجأ النجم ياسر جلال، جمهوره بقرار صادم وذلك بإعلانه الاعتذار عن بطولة مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي كان من المقرر أن يخوض به موسم رمضان 2024.

وأعلن ياسر، قرار اعتزاله في بيان صحافي أكد خلاله أنه يتمنى لكل العاملين فى المسلسل وللشركة المنتجة كل التوفيق والنجاح، من دون أن يعلن الأسباب الحقيقية التي دعته لاتخاذ هذا القرار رغم إجرائه جلسات تحضير للعمل مع القائمين على المسلسل.

يذكر أن مسلسل "ألف ليلة وليلة" كان من المفترض ان يخوض به ياسر جلال سباق الدراما الرمضاني المقبل إلا أن صعوبة اللحاق بالموسم دفعت القائمين على العمل لتأجيله إلى رمضان 2024، مع الاستمرار في تصوير المسلسل بشكل طبيعي ليكون جاهزاً للعرض في موعده.

ويضمّ المسلسل عدداً كبيراً من النجوم منهم: نور اللبنانية وياسمين رئيس وشيري عادل وأحمد ماهر ومايان السيد ومحمد رياض، تأليف أنور عبد المغيث، إخراج إسلام خيري.

وتدور الأحداث في إطار فانتازي، حول الصراع بين شهريار وشهرزاد، وكيف استطاعت شهرزاد ترويضه، وتحويله من كائن دموي إلى إنسان طبيعي وعادي.

وحقق النجم المصري في الموسم الرمضاني الماضي نجاحًا كبيرًا بمسلسل "الاختيار 3"، والذي جسد خلاله شخصية "الرئيس عبدالفتاح السيسي"، أثناء فترة توليه مسؤولية وزارة الدفاع في فترة حكم الإخوان، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه أحمد السقا، كريم عبدالعزيز وأحمد عز.