بالفيديو - نادين الراسي تبكي متأثرة بسبب زياد برجي.. شاهدوا ماذا فعل على المسرح

13 نوفمبر 2022

حرض النجم زياد برجي على دعم صديقته النجمة نادين الراسي لإعادتها إلى حالتها الطبيعية بعد وفاة شقيقها جورج، وذلك أثناء غنائه على المسرح أغنية "وبطير" التي شاركته في بطولة الفيديو الكليب.

وظهر النجم اللبناني وهو يغني على المسرح ليقوم بعدها بالإتصال بنادين فيديو كول وهو يغني "وبطير"، ويقول لها أحبك، ويطلب من الجمهور أن يعبروا عن حبهم لها، في خطوة مميّزة منه، وهو ما تفاعلت معه بالبكاء فرحاً من مساندته لها ووقوفه بجانبها في أزمتها.

وعبّرت الممثلة اللبنانية عن محبيتها الكبيرة لزياد، ونشرت مقدع الفيديو بعدما اتصل بها حين كان يغني على المسرح وعلقت على هذا الموقف الذي أثر بها كثيراً وكتبت معلقة: "يعيش وياخُد عُمره يا رب بسّ إيه بشوف جورج بزياد من زمان وهالغنّيّة بالتحديد راح جورج قبل ما يفرَحلي بالكليب".


في سياق منفصل، احتفل زياد بوصول عدد مشاهدات اغنيته “وبطير” عبر يوتيوب الى 15 مليون مشاهدة، حيث نشر  مقطع فيديو يظهر مشهدا من احدى الافلام الكرتونية، ارفقه بتعليق بصوته قال فيه: "كأنو خلصت قصتنا وكانت قصة حلوة كتير، باي باي يا حلوين”، مع إضافة رمز "الغمزة"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وأثنوا على جرأته وعلى اصراره على موقفه بتقديم الأفضل من الألحان والأغاني.