بالفيديو - قرار غريب من إيناس الدغيدي قبل افتتاح مهرجان القاهرة

القاهرة – "لها" 14 نوفمبر 2022

اتخذت المخرجة إيناس الدغيدي قراراً غريباً قبل حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أمس (الأحد).

ونشرت الدغيدي منشوراً عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تعتذر من خلاله عن أي لقاء صحافي بالمهرجان.


وكتبت إيناس: "أعلم أنني سأحضر مهرجان القاهرة السينمائي وأعتذر للجميع أنني لن أقوم بأي تسجيل لأي جهة إعلامية احترامًا لمهرجان السينما وبعيدًا عن كل مهاترات السوشيال ميديا.. تمنياتي لمهرجان القاهرة السينمائي بالنجاح والتوفيق.. إيناس الدغيدي".


وعلق الجمهور بأن منشورها جاء بسبب تصريحاتها عن السيناريست تامر حبيب، والجدل الذي أثير بسببها. وجاءت تصريحاتها بعد أن وجه أحد الصحافيين خلال إحدى الندوات سؤالا لإيناس الدغيدي عن رأيها في تامر حبيب بعد ظهوره في الفترة الأخيرة بـ"قرط" فى حفل فني، وردت الدغيدي المعروف عنها صراحتها الشديدة: "كل إنسان حر في تفاصيل حياته الخاصة وهو شخصية جميلة"، مضيفة: "أنا ببعد عنه كلام كتير، وعلى مدار مسيرتي الفنية قابلت العديد من الشخصيات أصحاب الميول المختلفة، ولكن لم يتعارض ذلك مع علاقات العمل معهم".

وواصلت كلامها: "كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم في حاجة، لأن ملناش دعوة، وكان المهم هو نوع علاقتك بالشخصية".

وختمت الدغيدي تصريحاتها عن تامر حبيب قائلة: "تامر حبيب إنسان محبوب جداً في الوسط السينمائي، حياته الشخصية حاجة بتاعته ومالناش دعوة بيها، هو لم يؤذنا في أي تصرف، وإحنا بالتالي نحبه، وهو سيناريست محترم".

ونشرت الدغيدي مقطع فيديو على حسابها بـ"إنستغرام" قبل توجهها إلى حفل افتتاح المهرجا مباشرة استعرضت خلاله الفستان الذي ستحضر به حفل الافتتاح حيث ظهرت بفستان أسود مفتوح من عند الساق.