"ذا لوكس كوليكتف" تقدّم مجموعة من العروض المميّزة بمناسبة عيد الاتحاد الإماراتي

29 نوفمبر 2022

أعلنت مجموعة الضيافة العالمية ذا لوكس كوليكتف عن إطلاق مجموعةٍ من باقات العروض الشتوية المميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع وعيد الاتحاد في منتجعاتها الفاخرة - لوكس* ساوث أري أتول ولوكس* غراند باي وسالت.وتقدّم كلّ من هذه المنتجعات، التي تتميز بموقعها القريب من الإمارات، عدداً من التجارب والفعاليات المتنوّعة التي ترضي تفضيلات الجميع ممن يريدون قضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة ومميّزة.


منتجع لوكس* ساوث أري أتول، المالديف

يضم منتجع لوكس* ساوث أري أتول في المالديف فللاً فاخرة مبنية فوق الماء على أعمدةٍ متينة. ويوفر العديد من الأنشطة المليئة بالمرح بلمسةٍ عصرية، مثل ركوب الدراجات الهوائية والسباحة والمشاركة في الأنشطة التي تهدف إلى المحافظة على البيئة البحرية، إلى جانب تجارب تناول الطعام المميزة في المطاعم الثمانية، التي تقدم خيارات نباتيةً صحية تناسب جميع الأذواق. ويقدّم المنتجع الحائز على جوائز باقةً خاصّة بمناسبة عيد الاتحاد، والتي تشمل إضافات مميزة على الحجز مع خصم 30% من سعر الغرفة متضمنةً وجبة الفطور.

منتجع لوكس* غراند باي، موريشيوس

يقع منتجع لوكس* غراند باي الفاخر في أحد أشهر الشواطئ في شمال موريشيوس، ويتميز بإطلالاته الخلابة وأجوائه الفخمة، فضلاً عن التجارب الاستثنائية التي يقدّمها لضيوفه، مثل تجربة العيش على الجزيرة الفريدة من نوعها.

كما يتيح المنتجع تجارب طعام مميّزة في مطاعمه الخمسة، مع قوائم مأكولات فريدة ترضي جميع الأذواق.

ويتفّرد المنتجع بمنهجيةٍ شاملة للصحة والعافية في لوكس* ميسبا آند فيتنس الذي يمتد على أربع طوابق ويجمع بين التجارب الداخلية والخارجية.

ويعدّ منتجع لوكس* غراند باي، بفضل تقديمه تجارب الطعام المميّزة والتجارب الفريدة على السطح، المكان المثالي لقضاء أوقات ممتعة مع الأحبة.

منتجع سالت

يقدّم سالت أوف بالمار موريشيوس، الفندق المخصص للبالغين فقط والأول من نوعه في سلسلة لوكس كوليكتف، تجربةً جديدةً بالكامل في مجال الرحلات الفاخرة الصديقة للبيئة. وتتميز تجاربه المختارة بعناية بالاستدامة وتقديم الدعم للمجتمع المحليّ بشكلٍ رئيسي. ويقدّم سالت لضيوفه عدداً من النشاطات المميّزة، مثل ركوب الخيل على شاطئ البحر وممارسة اليوغا أثناء شروق الشمس.

ويحتوي المنتجع على غرفة الملح الوحيدة الموجودة في منطقة المحيط الهندي، بما يتيح مجموعةً من العلاجات الخاصّة خلال عطلة نهاية الأسبوع في السبا العصري - سالت إكويليبريوم. تبدأ كل العلاجات بجلسة تقشير القدمين لمدة 15 دقيقة، وتنتهي بجلسة العلاج بالملح لمدة 15 دقيقة. وتساعد هذه العلاجات على تحسين التنفس والحصول على بشرةٍ صحية والاستمتاع بنومٍ عميق.

تقدّم منتجعات ذا لوكس كوليكتف الفاخرة مجموعةً من التجارب الغامرة التي تعزز من جمالية الرحلات والسفر - وتعدّ الوجهة المثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع نظراً للمسافة القصيرة التي تبعدها عن الإمارات العربية المتحدة. وتتميز بتوفير خيارات تناسب العائلات في رحلاتهم، ومجموعات الأصدقاء الذين يستمتعون بقضاء الأوقات سويّة، والأزواج الذين يودّون تجربة أساليب معيشية جديدة، بالإضافة إلى أنها مناسبة للرحلات التي تقيمها الشركات لتعزيز علاقات الموظفين.