منتجع زلال الصحي يطلق برنامج "أوبتمال فيزيو - فيت"

29 نوفمبر 2022

بالتزامن مع مونديال كأس العالم 2022، كشف منتجع زلال الصحي في قطر، الذي ينضوي تحت راية علامة شيفا-سوم، عن برنامج "أوبتمال فيزيو –فيت" المستوحى من الألعاب الذي يقدّمه خبراء المنتجع الصحي لتحسين الأداء البدني وتعزيز اللياقة البدنية من خلال برنامج متعدد الأيام من التدريب المكثف.

صمّم برنامج "أوبتمال فيزيو – فيت" ليناسب الرياضيين من ذوي الخبرة أو الهواة الذين يتطلعون إلى الارتقاء بلياقتهم البدنية إلى مستوى آخر، مناسباً مستويات اللياقة البدنية الحالية لكل فرد والأهداف المرغوبة. فور وصول الضيوف، يتم تحديد موعد شخصي للاستشارة الصحية بالإضافة إلى تقييم بدني أكثر تفصيلاً. بناءً على هذه النتائج، يتم وضع برنامج شخصي يتكون من التدريب بالإضافة إلى برنامج للاسترخاء والتعافي. يتكون برنامج التدريب من تدريبات خاصة بالأوزان، الكروس فيت، اليوغا، أو البيلاتس، بالإضافة إلى جلسات العلاج الطبيعي التي تعزز الحركة الوظيفية والتي تعالج أي مشاكل جسدية.

يلعب التعافي دوراً كبيراً في تحسين الأداء العام، ويظهر الخبرة خاصة في هذا المجال مع فريق كامل من المعالجين الفيزيائيين لتقنيات التدليك العلاجي المختلفة، بالإضافة إلى دروس التمدد الجماعية المجانية. ليس هذا فحسب، فالضيوف مدعوون أيضاً للاسترخاء، حيث يتم تقديم علاج سبا يومياً، فضلاً عن أجنحة العلاج المائي وحوض السباحة والحمّام التقليدي للاستمتاع بها.

وبهذه المناسبة، صرح هولجر غلاسر، مدير منتجع زلال الصحي: "نظراً لأن برامجنا مصمّمة خصيصاً، يمكن أي شخص الاستمتاع ببرنامج أوبتمال فيزيو – فيت، بدءاً من الرياضيين المحترفين وصولاً إلى أولئك الذين يشرعون للتو في رحلة اللياقة البدنية. يسعدنا أن نعلن عن برنامجنا خلال كأس العالم وأن نكون جزءاً من هذا الحدث لنقدّم تجارب صحية عالمية المستوى لعشاق اللياقة البدنية من المناطق القريبة والعالمية".

تتم إدارة منتجع زلال الصحي من جانب شيفا-سوم، الرائد العالمي الحائز عدداً من الجوائز في مجال العافية مع وجوده الرائد في هوا هين، تايلاند. يعتبر برنامج "أوبتمال فيزيو – فيت" جزءاً من علاجات زلال سيرينيتي، وهو الجزء المخصص للبالغين فقط من المنتجع وتكون مدة البرنامج فيه من ثلاث ليالٍ على الأقل حتى 14 ليلة. يشمل ذلك الإقامة، وثلاث وجبات صحية يومياً بناءً على النصائح الشخصية لأخصائي التغذية، المرطّبات في الغرفة، الوجبات الخفيفة الصحية التي يتم تجديدها يومياً، والوصول الكامل إلى مرافق المنتجع، بما في ذلك مراكز العافية المنفصلة للرجال والنساء.