أحلام تشمت بالمكسيك... والنجوم العرب يواسون منتخب السعودية

01 ديسمبر 2022

عبّر عدد كبير من نجوم الفن العرب عبر حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعي عن أسفهم لخروج المنتخب السعودي في كرة القدم من منافسات كأس العالم، مع تشديدهم على أدائه المشرّف في الحدث العالمي.

وعبّرت النجمة الإماراتية أحلام عن شماتتها بخروج المكسيك، حيث غرّدت قائلةً: "الله الله وكأنهم مالعبوا، خروج مشرّف الحمد لله المكسيك برا"، وأضافت: "هزمتم الأرجنتين وسيطرتم على بولندا وأخرجتم المكسيك".


وكتب الفنان المصري محمد هنيدي: "حزين جداً لخروج المنتخب السعودي... وسعيد في نفس الوقت بالمستوى اللي قدمه في البطولة... اللي شرف كل العرب وخلّى أكبر منتخبات في العالم بتتمنى الصعود على حسابه وعملت له ألف حساب، هارد لك يا رجالة... شرفتونا".

وقالت الفنانة اللبنانية مايا دياب: "بغض النظر عن النتيجة، المنتخب السعودي أبهر العالم بهذا المونديال ورفع اسم العالم العربي بأداء أبطاله الذين حولوا المستحيل الى حقيقة".

وغرّدت الفنانة لطيفة التونسية: "هارد لك السعوديه ولكنه خروج مشرّف ولعب على مستوى عالمي شكراً لكل لاعب اسعدتونا. وربنا يشفيك يا ياسر الشهراني ويعافيك بطل عظيم".

وكتب الفنان المصري أحمد العوضي: "شرفتونا يا رجالة، هارد لك للمنتخب السعودي ومنتخب تونس".

وقال الفنان المصري نبيل الحلفاوي: "كل الاحترام لمنتخب السعودية على تحقيقه ما فاق توقعنا قبل البطولة من فوز على الأرجنتين رفع سقف الأمل في الصعود حتى آخر شوط في دور المجموعات... وتحية خاصة للعويس".