بالفيديو - فيفي عبده توجّه رسالة قوية في احتفالها بميلاد لوسي والجمهور يعلّق

القاهرة – "لها" 13 ديسمبر 2022

وجّهت الفنانة فيفي عبده رسالة قوية الى بعض الأشخاص من دون أن تعلن المقصود بها، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" وظهرت فيه مع الفنانة لوسي أثناء احتفالهما بعيد ميلاد الأخيرة الـ62.

وعلّقت فيفي على الفيديو بالقول: "أنا وحبيبة قلبي لوسي كل سنة وانتي طيبة عقبال مليون سنة اتبسطتنا أوي اليوم ده ما هو مش كل قط يتقاله يا مشمش ولا كل فار يعرف يختار واللي في جمالي تفعل أفعالي واللي مش عاجبها من شعرها أجيبها اسكوزمي".


وتساءل عدد كبير من الجمهور عن اللواتي تقصدهن فيفي عبده بكلامها هذا، خاصة بعد الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية حول أسعار الراقصات الأجنبيات في مصر بعد نشر قائمة كشفت حصولهن على مبالغ كبيرة في الساعة الواحدة خلال حفلات رأس السنة، فاقت أسعار الراقصات المصريات بكثير.

وكانت لوسي قد علّقت على ارتفاع أسعار بعض الراقصات الشهيرات، الأجنبيات والمصريات ليلة رأس السنة عن الساعة الواحدة، قائلةً: "أنا مقدرش أحكم لأني بقالي سنتين قاعدة في البيت ومعرفش سوق الرقص ماشي إزاي، ولكن هي مجتش على الراقصات ما هي كل حاجة غالية". وأضافت: "لو حسبتها هتلاقي إن في الآخر بيطلع لها 20 أو 30 ألف بس، لأن بدل الرقص بتتكلف كتير والخامات غالية والمكياج في تكلفة كبيرة لكل راقصة".

واختتمت لوسي حديثها عن فن الرقص الشعبي واصفةً إياه بأنه من المهن المحترمة، حيث قالت: "الفن مهنة محترمة وعموماً أي حد بيشتغل في الفن سواء رقص أو غناء أو تمثيل فهو مهنة محترمة".

يُذكر أن فيفي عبده شاركت في دراما رمضان 2022 بمسلسل "شغل في العالي"، وشاركها في البطولة شيرين رضا ومروان يونس، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد ونضال الشافعي ونجم كرة القدم ميدو، والمسلسل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.