أحمد مجدي يحذّر مجدداً من انتحال شخصيته... هذا ما قاله

القاهرة – "لها" 14 ديسمبر 2022

كشف الفنان أحمد مجدي من خلال منشور عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" عن استمرار أحد الأشخاص في انتحال شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه يتواصل مع الكثير من العاملين في الوسط الفني على أنه هو، ومحذّراً من جديد من التواصل مع هذا الشخص أو التعامل معه بأي شكل من الأشكال.

وكتب مجدي في منشوره: "لا يزال هناك شخص منتحل هويتي، ولا يزال يتواصل مع الزملاء والفنانين، من الوسط الفني العربي، من مختلف المجالات ويدعي بأنه أنا، وبأن عنده مشروع فني قيد الإنتاج يرجى عدم الرد أو التواصل أو إرسال أي مواد شخصية أو فنية لهذا المحتال وأرجو عدم الرد أو التواصل في حال عدم وجود معرفة مسبقة بيننا لدواعي الأمن والاحتياط حتى يأخذ القانون مجراه مع هذا المدعي".


يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد مجدي، مسلسل "الآنسة فرح"- الجزء الخامس، والذي تدور قصته حول استعداد فرح للزواج من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وتتوالى الأحداث... وشارك في المسلسل الكثير من الفنانين الى جانب الفنان أحمد مجدي، منهم: أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف ومريم الخشت ومحمد الكيلاني وهبة عبدالعزيز وتامر فرج وعارفة عبد الرسول وغيرهم، والمسلسل من إﺧراج بسنت الشافعي وسيناريو وحوار محمود عزت بالتعاون مع هيا حاتم وعمرو مدحت.