جين فوندا في طور الشفاء من السرطان... هذا ما كشفته

19 ديسمبر 2022

بعد صراعها مع السرطان، أعلنت النجمة جين فوندا أخيراً أنها تلقّت هدية مبكرة ليوم ميلادها عندما أخبرها طبيبها أن مرض السرطان الذي تعاني منه قد بدأ في الانحسار.

وكتبت النجمة العالمية التي ستكمل عامها الخامس والثمانين، يوم الأربعاء المقبل، عبر صفحتها في تطبيق "إنستغرام": "أشعر بأنني مباركة ومحظوظة للغاية، وأتقدّم بالشكر لكل من صلّوا ودعموني، وأنا واثقة من أن الأمر كان له دور في الأخبار السارّة"، واصفة إياها بأنها "أفضل هدية عيد ميلاد على الإطلاق".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر السعيد وعبّروا عن سعادتهم الكبيرة لتحسّن حالة فوندا الصحية، متمنين لها الصحة والشفاء التام من السرطان.

وكانت النجمة العالمية قد كشفت في أيلول (سبتمبر) الماضي، أنها تخضع لعلاج كيماوي حين قالت إنها صورة قابلة للعلاج من اللمفومة اللاهودجكينية. وأنها توقفت عن تلقي الكيماوي وبدأت بمرحلة جديدة من العلاج.

يُذكر أن جين فوندا قدّمت أعمالاً مميزة للسينما والتلفزيون على مدار أكثر من 6 عقود، وفازت بجائزتَي أوسكار عن دوريها في فيلمَي "كلوت" العام 1971 و"العودة للديار" العام 1978. ولعبت في العام الجاري دور البطولة في الموسم الأخير من مسلسل "نتفليكس" الكوميدي "غريس وفرانكي".