بالفيديو - لهذا السبب أوقفت ياسمين عبد العزيز تصوير مسلسلها

القاهرة – "لها" 19 ديسمبر 2022

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن حضورها المباراة النهائية في بطولة كأس العالم في قطر 2022، والتي أُقيمت مساء أمس (الأحد) بين منتخبي فرنسا والأرجنتين، في استاد لوسيل.

وشاركت ياسمين الجمهور بمقطع فيديو عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" من مدرّجات المباراة.


يُذكر أن ياسمين كانت قد بدأت تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "ضرب نار" الذي تتعاون فيه للمرة الثالثة مع زوجها الفنان أحمد العوضى، إلا أنها أوقفت التصوير من أجل حضور نهائي كأس العالم ورؤية ميسي في الملعب، ومن المنتظر أن تستأنف العمل فور عودتها إلى القاهرة.


وتدور أحداث مسلسل "ضرب نار" في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد أحمد العوضي فيه شخصية محورية تدعى "جابر أبو شديد" من محافظة سوهاج، وهو العمل الفني الثالث الذي يجمعهما معاً بعد مسلسل "لآخر نفس" عام 2019، ومسلسل "اللي مالوش كبير" الذي عُرض في ماراثون دراما رمضان 2021، وتصدّر الثنائي وقتها صفحات التواصل الاجتماعي باعتباره العمل الفني الأول الذي جمعهما بعد تتويج حبّهما بالزواج.

ويشاركهما في بطولة المسلسل الفنانة القديرة سهير المرشدي، التي تعود الى الدراما منذ آخر ظهور لها عام 2018 من خلال مسلسل "طايع"، بالإضافة إلى: إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، ضياء عبد الخالق، هدى الإتربي، تامر نبيل، وأحمد صادق، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.