بالصور - علا غانم ودينا فؤاد معاً في "توحة" بهذا الموعد

القاهرة – "لها" 20 ديسمبر 2022

تستعد الفنانتان علا غانم ودينا فؤاد لبدء تصوير مسلسلهما الرمضاني الجديد "توحة" والذي تعود من خلاله علا إلى الدراما بعد غياب دام ست سنوات.

وكانت دينا قد تعاقدت رسمياً على المسلسل لتنضم مع علا وباقي أبطاله الى جلسات التحضير التي يعقدها المخرج محمد النقلي لفريق العمل، استعداداً لبدء التصوير في آخر كانون الأول (ديسمبر) الجاري.

ويشارك علا غانم ودينا فؤاد في بطولة المسلسل، الفنانون: إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، انتصار، ميمي جمال، دنيا المصري، أحمد صيام، عابد عناني، ريم أحمد، مي القاضي، جيهان أنور، تغريد فهمي، حسام فارس، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

من جانبها، عبّرت الفنانة علا غانم عن سعادتها بالتعاون مرة أخرى مع المخرج الكبير محمد النقلي في مسلسل "ثقيل فنياً"، تلعب فيه دور "توحة"، وهي فتاة فقيرة وكبرى أخواتها، تكافح وتسعى لإيجاد مصادر مختلفة للرزق، لكنها تتعرض لصعوبات في بداية الطريق، ورغم ذلك تتبدل الأحوال بعد الانكسار لتنهض من جديد ويتحقق الحلم.

وأضافت علا أنها اعتذرت عن العديد من الأعمال التي عُرضت عليها هذا العام من أجل العمل ثانيةً مع المخرج محمد النقلي بعد تعاونهما في مسلسل "السبع بنات".