الراقصة دينا تحرج شاباً بسبب طلبه الغريب

القاهرة – "لها" 24 ديسمبر 2022

نشرت الراقصة دينا، على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن بدايتها في الرقص الشرقي، إلى جانب حديثها عن العديد من الأسرار حول حياتها الفنية، مؤكدة إنها لا تفكر في اعتزال الرقص الشرقي نهائيًا.

وردت دينا من خلال الفيديو على تساؤلات جمهورها، حيث سألها أحدهم: "متى تعتزل دينا الرقص الشرقي، لترد عليه: "أنا لا أفكر في اعتزال الرقص نهائي وحتى لو بطلت اللايف هفضل أدرب البنات على الرقص".

كما طلب أحد المتابعين منها الاعتزال ليلة رأس السنة، بعد مسيرة دامت لمدة 40 عامًا لترد عليه قائلة: "إنت مالك متجيش تتفرج عليا مش هعتزل".

وأكدت دينا أنها لم تعمل في مجال الرقص الشرقي بسبب المال، معلقة: "عمري ما رقصت علشان الفلوس، أنا الحمد الله طول عمري من أسرة كويسة".

كما تطرقت للحديث عن بدايتها في مجال الرقص الشرقي قائلة: "اتعلمت الرقص الشرقي من عمر 9 سنوات، المدرسة اللي كنت بدرس من خلالها كان فيها رقص ومزيكا، وكان في المدرسة فرقة وكنت بعزف كمانجا".

واستكملت: "بعد كده دخلت الفرقة الاستعراضية وبعدين فرقة رضا، والأستاذ إبراهيم عاكف نقلني من الفنون الشعبية للرقص الشرقي".