هجوم حاد على شيرين عبد الوهاب بعد هذا الإعلان

القاهرة – "لها" 24 ديسمبر 2022

منذ أن أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أولى حفلاتها الغنائية بعد أزمتها الأخيرة وعودتها لحسام حبيب مجدداً، في حفل استثنائي بالكويت وتحديدا يوم 12 من شهر كانون الثاني (يناير) القادم، اشتعلت على مواقع التواصل حملة كبيرة من الهجوم والانتقادات ضدها بسبب عودتها إلى حسام بعد الأزمات التي تسبب لها فيها.

وتلقت شيرين العديد من التعليقات السلبية من قبل جمهورها ورواد صفحتها والذين اتخذوا منها موقفا سلبيا عقب عودتها لحسام حبيب مجددا بعد الخلافات التى كانت بينهما، بالإضافة إلى أزمتها مع شقيقها محمد ودخولها المصحة النفسية.


وقام عدد كبير من رواد صفحتها بمهاجمتها مؤكدين على عدم حضورهم لحفلها سواء كان في الكويت أو في أي بلد عربي بعد ما فعلته مع حسام حبيب والذين يعتبرونه أنه سبب رئيسي فيما وصلت إليه الآن وكتب أحد رواد صفحتها رأيه في هذا الحفل قائلأ: "محدش راح يحضر الحفل كلها متحملة عليكي من آخر موقف"، فيما كتب آخر: "أنا مش جاى خلى حسام ينفعك".

كما كتب غيره قائلاً: خلى حسام يحضر الحفلة، وأخيرا قال أحد جمهورها: "اعتذري لي لو سمحتي الأول خذلتيني مع حسام حبيب".

وكانت شيرين قد نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" بوستر حفلها الغنائي المقرر إقامته في الكويت في 12 كانون الثاني (يناير) المقبل، والذي تعود من خلاله إلى نشاطها الفني بعد أزمتها الأخيرة.

ووجّهت شيرين رسالة الى جمهورها في الكويت روّجت من خلالها للحفل، حيث قالت: "جمهور الكويت الحبيب... لقاءنا يتجدد بتاريخ ١٢ يناير قاعة الأرينا ٣٦٠ وسنة سعيدة عليكم... تنظيم وإنتاج شركة فاشونيت".