الأعراس

التونسية رانيا التومي تشارك الجمهور بصور زفافها... إطلالتها مبهرة

25 ديسمبر 2022

احتفلت الفنانة التونسية رانيا التومي مساء السبت، بعقد قرانها في تونس على شاب من خارج الوسط الفني، وكانت الأجواء بسيطة وسط حضور عائلتها وأصدقائها المقربين.

وظهرت الممثلة التونسية وهي تحتفل بزفافها على الطريقة التونسية، حيث ارتدت الزيّ التقليدي التونسي كما ارتدى زوجها أبو فاروق، الجبّة التونسية.


وحرصت رانيا على مشاركة متابعيها على السوشيال ميديا بأجواء حفل الزفاف ووثقت لحظة دخولها الى الصالة بالزي التونسي التقليدي الذي اختارته باللون الأبيض مع تطريزات تزينه بالكامل باللون الذهبي، ومعه كاب طويل على شكل ذيل ضخم يسير خلفها على الأرض، ووضعت فوق شعرها اكسسوار تاج ذهبي يتدلى منه سلاسل من اللؤلؤ وبدت كالأميرات.


نالت اطلالتها اعجاب الالاف من محبيها الذين تغزلوا بجمالها وبملامحها الطبيعية وبأناقتها، واشادوا بحرصها على تطبيق التقاليد التونسية يوم عقد قرانها بعيداً عن الاستعراض والمبالغة في الاحتفالات.

يذكر ان رانيا تشارك في بطولة مسلسل "سره باتع" الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023، ويضمّ العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: شمس الكويتية، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، وهو من إخراج خالد يوسف.