بالفيديو - إطلالة أصالة في الديو مع أسماء المنور حديث الجمهور... أصغر بـ20 عاماً

26 ديسمبر 2022

أثارت النجمتان أصالة نصري وأسماء المنور ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب "ديو" غنائي جديد يجمع بينهما، ويحمل عنوان "سيد الغرام"، والمفاجأة هي أنه باللهجة المغربية.

وروّجت النجمة المغربية للأغنية ونشرت مقطعاً منها عبر "إنستغرام" وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "جديدي مع صديقتي الحبيبة صولا فاكهة صداقة جمعتنا لسنوات، هذه المرة نشارككم الحب والمحبة من خلال أغنية شايلاه... سيد الغرام ونهديها للجمهور العربي من المحيط إلى الخليج".

وأكدت المنور أن الأغنية دخلت في التريند على السوشيال ميديا بعد يومين من نشرها، وهو ما عبّرت عنه بسعادة وقدّمت الشكر للجمهور على محبتهم لها.


في حين نشرت أصالة مقاطع من كليب الأغنية وكتبت معلّقةً عليها: "أغنية فيها كم من الفرح، والجاذب ما عندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة وانصنعت بكل الحب والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهوبة الكبيرة صاحبة أحلى بحة بالتاريخ أسماء المنور".

ولفتت أصالة الأنظار بملامحها المشرقة وحُسن اعتنائها ببشرتها وجمالها من خلال بعض التعديلات التجميلية التي غيّرت ملامحها وجعلتها تبدو أصغر بعشرين عاماً على الأقل، وهو ما لاحظه الجميع وأثنوا على روحها الجميلة التي تنعكس على ملامحها.


وتم تصوير الكليب في المغرب، واختارت النجمتان الزيّ المغربي باللون الأبيض ليتناسب مع أجواء الأغنية الفرِحة والمليئة بالحركة، وكانت الأجواء ممتعة وشبابية، وهو ما لاحظته النجمة الإماراتية أحلام التي سارعت الى التعليق على الديو وتوجيه التهنئة الى النجمتين، مؤكدة أن الأغنية جميلة ومفعمة بالحركة، وهو ما يجعلها مميزة.