الكشف عن ملابسات انتحار فنانة شابة في موقع التصوير

26 ديسمبر 2022

كشفت الشرطة الهندية، أمس الأحد، سبب انتحار الفنانة تونيشا شارما، التي أنهت حياتها شنقاً في حمّام بموقع تصوير أحد أعمالها الفنية.

وأكد مساعد مفوض شرطة مومباي خلال إفادة له حول الحادثة، أن انفصال الفنانة الشابة عن حبيبها السابق، زميلها شيزان محمد خان، كان الدافع وراء انتحارها.


ونفى الضابط الهندي وجود أي شبهة قتل في الحادثة، مؤكداً في الوقت ذاته أن الفنانة الراحلة لم تكن حاملاً، وفقاً لما أثبته تقرير الطب الشرعي بعد تشريح الجثة.

وكانت مصادر مقرّبة من الفنانة الراحلة قد أفادت في وقت سابق بأن شارما عانت خلال الفترة الأخيرة صدمة نفسية بعد انفصالها عن حبيبها، وقد دخلت في حالة من التوتر الشديد والاكتئاب بعد اكتشافها أن علاقة حب تجمع بين شيزان خان وفتاة أخرى.


إلى ذلك، قررت محكمة في مومباي حبس شيزان خان لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد إلقاء القبض عليه في وقت سابق، بتهمة التحريض على الانتحار، بعد شكوى من والدة الراحلة.

وزعمت الأم في شكواها أن الفنان الهندي كان على علاقة بابنتها وانفصل عنها قبل 15 يوماً من انتحارها، وأنها تعرضت لضغوط نفسية أودت بها إلى نهايتها المأسوية، ولكن محاميه نفى الاتهامات والادعاءات الموجهة إليه بتحريض زميلته وحبيبته السابقة على الانتحار أو دفعها إليه، قائلاً إن التحقيقات لا تزال جارية وأن المحكمة والشرطة تعملان سوياً.

يُذكر أن تونيشا شارما البالغة من العمر 20 عاماً شنقت نفسها بحبل في حمّام بموقع تصوير مسلسل كانت تعمل عليه في منطقة بالغار بولاية ماهاراشترا، ورغم محاولات لإسعافها إلا أنها فارقت الحياة.