كارول سماحة ورزان مغربي وصباح الأشقر يحتفلون بعيد ميلاد الفنان عمرو مصطفى

26 ديسمبر 2022

بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام وشخصيات مجتمعية هامة، احتفلت الدكتورة صباح الأشقر خبيرة التغذية الشهيرة، وصاحبة مجمع كلينيكا صباح الطبي بالذكرى السنوية الخامسة لإفتتاح المجمع ،وذلك بمدينة الموضة والجمال العربية دبي وتحديدا فندق أتلانتس النخلة، حيث أحيى الحفل أهم نجوم الغناء في العالم العربي وكانت بدايته مع نجمة الغناء كارول سماحة وختامه مع الملحن والمطرب العالمي عمر مصطفى وقدمت الحفل الإعلامية اللبنانية رزان مغربي، وكوكبة من نجوم الفن والإعلام ومشاهير التواصل الاجتماعي وسيدات ورجال الأعمال من مختلف الوطن العربي.

بدأت الإعلامية رزان مغربي كلمتها الإفتتاحية بالترحيب بالحضور، ثم أعربت الدكتورة صباح الاشقر خلال كلمتها عن سعادتها بمشاركتها الحضور هذا الحدث، كاشفةً خلال الحفل افتتاحها لمستشفى صباح للجراحة التجميلية رسمياً في القريب العاجل، شاكرة جميع من ساندها بمشوارها حتى هذه اللحظة بداية من فريقها الطبي وعائلتها وزوجها رجل الاعمال عهد صعب.

وافتتحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أولى فقرات الحفل الغنائية بأغنيتي "سهرانين و "فوضي"، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت.

وكان ختام الحفل مع الفنان عمرو مصطفى والذي قدم أربعة من أكثر أغانيه التي حققت " ترند" الفترة السابقة وهم " إلا أنا، رقصة، مين هيجاريه، سيبوه" والتي أشعلت أجواء الحفل حماسة حيث تعالت الهتافات وتفاعل الحضور ما بين الرقص و إلتقاط صور الـ"سيلفي" والفيديوهات،.

وكانت مفاجأة الحفل قالب حلوى مطبوع عليه صورة الفنان عمرو مصطفى احتفالاً بعيد ميلاده الذي سيوافق يوم 31 كانون الأول (ديسمبر)، حيث غنت له الإعلامية رزان مغربي وجميع الحضور أغنية عيد الميلاد الشهيرة " Happy Birthday to you" وتشاركوا تقطيع الكيك على خشبة المسرح، ليختتم الفنان عمرو مصطفى الحفل بكلمة شكر للدكتورة صباح الأشقر والسيد عهد صعب على هذه اللفتة الجميلة.