بالفيديو - محمد رمضان يحتفل برأس السنة بالجلباب الصعيدي

القاهرة – "لها" 27 ديسمبر 2022

كشفت الإعلامية منى الشاذلي عن مفاجأتها في برنامجها "معكم"، وهي حلول الفنان محمد رمضان ضيفاً عليها في سهرة خاصة احتفالاً برأس السنة، السبت المقبل على شاشة CBC.


ويظهر محمد رمضان في برومو الحلقة مرتدياً الجلباب الصعيدي وهو يقلّد الفنان الراحل أحمد زكي في فيلمه "البيه البواب"، حيث غنّى أغنيته الشهيرة "أنا بيه"، كما قلّد الفنان الراحل عمر الشريف في أحد أدواره.

وظهر رمضان خلال الحلقة برفقة نجليه كنز وعلي، كما يقدّم مجموعة من أبرز أغانيه، ويتحدّث لأول مرة عن أزمة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، قائلاً: "زعلان عليه جداً وعلى اللي حصل له".

من ناحية أخرى، انتهى محمد رمضان من تصوير كليب أغنيته الجديدة "على وضعنا" بمشاركة أسطورة الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله المطرب محمد عدوية.


ويطرح رمضان كليب الأغنية أول شهر كانون الثاني (يناير) 2023، تزامناً مع احتفالات "الكريسماس" ورأس السنة، عبر المحطات المسموعة، وموقع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية "على وضعنا" من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، وإخراج حسام الحسيني.

وروّج محمد رمضان للأغنية في وقت سابق عبر حسابه في "إنستغرام"، قائلاً: "استعدوا لأول قنابل السنة الجديدة... يوم واحد يناير إن شاء الله تسمعوا الأغنية وتشوفوا الكليب "على وضعنا" مع أسطورة الغناء الشعبي أحمد عدوية وصديقي الغالي محمد عدوية... ثقة في الله نجاح يليق بكم، وكل سنة وأنتم طيبين".