بالصور - كريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي يحتفلان بالعرض الخاص لفيلم "شلبي" في دبي

29 ديسمبر 2022

احتفل مساء أمس الأربعاء الفنان كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي بافتتاح عرض فيلمهما الجديد "شلبي" في سينما "ريل" في دبي، بحضور الجمهور العربي في دولة الإمارات، وعدد من الأصدقاء الذين شاركوا كريم وبيتر لحظة عرض الفيلم، ومنهم المخرج محمد سامي ورجل الأعمال منذر درويش والمؤلف أحمد طاهر ياسين والمصوّر محمد السيد والإعلامية عبير شوره، وشيماء حافظ مذيعة "راديو 9090" ومصمّمة المجوهرات زوزو كهرمانة... ويشارك في بطولة الفيلم: روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح، وهو من تأليف مصطفى حمدي وقصة وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في دور السينما في مصر الأسبوع المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الشاب "صابر" الذي يقوم بدوره الفنان كريم محمود عبد العزيز وهو يعمل في أحد بيوت الرعب في الملاهي، ويخوض "صابر" أحداثاً مشوّقة عندما يصمم دمية يطلق عليها "شلبي" ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبي خلال أحداث العمل وتقع بينهما قصة حب.

وطرح صنّاع الفيلم الأغنية الرسمية الخاصة به تحت عنوان "ابن البطة السودة"، وهي غناء الفنان رامي جمال والمطرب أحمد سالم، وقد تفاعل معها الجمهور بحماسة.

ويعد فيلم "شلبي" التعاون الثاني بين كريم عبد العزيز وبيتر ميمي في السينما بعد نجاحهم سوياً من خلال فيلم " من أجل زيكو"، كذلك حققت أغنية الفيلم "الغزالة رايقة" نجاحاً كبيراً.