الدكتورة خلود تستعرض منزلها الفخم في الرياض بفيديو خاص

02 يناير 2023

احتفلت مشهورة السوشيال ميديا خلود وزوجها عارض الأزياء أمين بنهاية العام 2022، مع أطفالهما الأربعة بمفاجأة مختلفة وهدية عائلية مميزة اختاروها لأنفسهم مع بداية العام الحالي.

ووثّّق الثنائي اللحظات الأولى من احتفالهما، بقص أطفالهما للشريط الأحمر ودخولهم إلى منزلهما الجديد في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو ما شكّل مفاجأة للكثير من المتابعين، لا سيما أن أمين قدّم قبل فترة هدية قيّمة لزوجته الكويتية، عبارة عن منزل فخم في أرقى مناطق العاصمة الأردنية، عَمّان.

واستعرضت خلود جزءاً من منزلها الجديد، وحرصت على إتمام الاحتفال بدعوة راقصة باليه، وتجهيز قالب حلوى يحمل صورة أسرتها، وحرصت على نقل الأجواء العفوية التي رافقت احتفالهم بالسنة الجديدة.

وأرفقت الفاشينيستا الكويتية المقطع بتعليق كتبت فيه: "كل عام وانتم بخير وياربّ سنة خير وكلها نجاح ويتحقق فيها كل ما تتمنون. حبيت أكافئ نفسي بشي أنا أحبه والأهم بالمكان اللي أحبه والأكثر أهمية مع عايلتي اللطيفة، استقبلنا السنة الجديدة بالرياض وسكنّا في بيتنا بالرياض".


وأضافت: "الحمد لله على فضل الله ونعمته علينا. شوفوا رقصتي يعني بقلدها جاتني الدوخة. شكراً على تهانيكم لنا ما ننحرم منكم والدعوات الطيبة اللي ربّي لا يحرمني منها... انتوا عايلتي الثانية. ولأنه دايماً فيكم خير وتسألون عن عيالي اذا ماصوّرتهم أدري بتسألون عن ليان... فهي قررت تستقبل 2023 بالأحلام، نامت وما نقدر نقولها شي إلا ليان".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع المصوّر، وانقسمت التعليقات بين من هنّأ خلود بالعام الجديد وتمنى لها المزيد من التقدّم والسعادة في حياتها، ومن انتقد قدرتها السريعة على شراء المنازل والممتلكات الفخمة، متسائلين عن مصدر أموالها هي وزوجها، ومكررين عليهما طرح السؤال المعهود: "من أين لكما هذا؟".