خاص "لها" - خبيرة أبراج تكشف عن المزيد من توقعات عام 2023 لنجوم الفن

القاهرة – "لها" 02 يناير 2023

استكملت خبيرة الأبراج الشهيرة عبير فؤاد توقعات الأبراج لنجوم الفن لعام 2023، خاصة بعد نجاحها في تقديم العديد من التوقعات لنجوم الفن العام الماضي، تحقق بعض منها على سبيل المثال أزمة شيرين عبدالوهاب ونجاحات مايان السيد وتحولات في حياة ياسمين صبري.. وغيرهن، وكانت "لها" قد استعرضت توقعات عبير فؤاد لكل من أصالة وشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والزعيم عادل إمام والهضبة عمرو دياب والفنان كريم عبد العزيز، لتواصل الكشف عن توقعاتها لنجوم الفن ومن الأكثر حظاً والأكثر تعاسة في العام الجديد كما تقدم بعض النصائح لهم.

بالنسبة لأحمد حلمي ومنى زكي تقول عبير فؤاد: قد يكون 2023 نهاية مرحلة بالنسبة لهما، قد يرغبان في إنهاء علاقة، بداخلهما حزن وغضب، ومع ذلك هو عام يحمل لهما حظاً كبيراً في السفر.

وعن نيللي كريم وهشام عاشور: سيكون عام 2023 بداية مرحلة جديدة بالنسبة لنيللي، تكون فيها أكثر شجاعة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لها النجاح، أما زوجها هشام عاشور فإن عام 2023 يحمل له تغييراً إيجابياً وانتقالا لمكانة أفضل، وقد يغير مكان إقامته أو أسلوب حياته، ويجب أن يسيطر على انفعالاته.

وتستكمل: "أما ياسمين عبد العزيز فستجد صعوبة في تحديد أولوياتها مما يجعلها عُرضة للحيرة.. وقد تفقد اتزانها النفسي، ومن المهم أن تتماسك لتتمكن من اتخاذ قرارات سليمة، وبالنسبة لزوجها أحمد العوضي قد يواجه أجواءً ضاغطة، وقد يكون بحاجة للبناء من جديد، وتجنّب الدخول في مغامرات مالية وعاطفية، الصبر ضروري جداً بالنسبة له.

وتتابع: "ريهام حجاج في 2023 ستميل كثيراً للعصبية، وسيكون معها كل الحظ إذا استطاعت أن تتحكم في انفعالاتها وأن تظهر لباقة في التعامل".

وبالنسبة لدنيا سمير غانم ورامي رضوان فتقول: "تسيطر على دنيا مشاعر حزن وغضب، وهو عام تنهي فيه علاقتها بكل ما لا يرضيها، ومع ذلك يحالفها الحظ في السفر طوال العام، أما رامي رضوان بالنسبة له يعتبر عام 2023 بناءً جيدا وفرصة كبيرة لتحقيق نجاحات، بشرط أن يقوم بما عليه من واجبات.

وقالت عن إيمي سمير غانم إن العام الجديد يحمل لها تغييرا إيجابياً وانتقالاً لمكانة أفضل، وقد تغير أسلوبها وتظهر بشكل جديد أو تغير أسلوب حياتها.

وبالنسبة ليسرا قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد: "في هذا العام قد تميل كثيراً للعصبية، وسيكون معها كل الحظ إذا استطاعت أن تتحكم في انفعالاتها وأن تظهر دبلوماسية في التعامل"، متابعة: "أما ليلى علوي فإن عام 2023 يمثل بالنسبة لها مرحلة شعور بالتشتت والتشوش، ومع ذلك قد تساعدها اتصالاتها وعلاقاتها الاجتماعية في كثير من الأحيان على إيجاد حلول، كما تظهر لها فرص جيدة في النصف الثاني من العام.

وقالت عن إلهام شاهين: "قد تميل كثيراً للعصبية، وسيكون معها كل الحظ إذا استطاعت أن تتحكم في انفعالاتها، وأن تظهر لباقة ودبلوماسية في التعامل، خاصة في النصف الأول من العام"، متابعة: سوف يمثل عام 2023 بالنسبة لأنغام نهاية مرحلة في حياتها وتودع فيها ما لا يناسبها، وهو عام يحمل لها احتمالات كبيرة للسفر.

واختتمت عبير فؤاد توقعاتها لنجوم الفن بقولها: "محمد هنيدى سيكون أكثر قدرة على القيام بأعمال فنية جريئة تحقق له النجاح، وبداية مرحلة جديدة بالنسبة له، يكون فيها أكثر إصراراً وشجاعة".