نوال الزغبي تضع حدّاً للقيل والقال وتوضح ما حصل مع لطيفة على المسرح

03 يناير 2023

بعد الجدل الكبير الذي أُثير على السوشيال ميديا، وضعت النجمة اللبنانية نوال الزغبي حداً للقيل والقال والشائعات التي انتشرت بعد مشاركتها في حفل "تريو نايت" وغنائها "بحب في غرامك" مع النجمة لطيفة التونسية.

وتمكّنت الزغبي من وضع حدّ للضجة الحاصلة ووجّهت رسالة إلى صديقتها الفنانة التونسية أكدت فيها أنها لم تقصد أي شيء بتصرفها معها على المسرح، وكتبت في تغريدة عبر حسابها في "تويتر" رسالة قالت فيها: "لطوف إنتي إختي وصديقتي وفنانة كبيرة، وفرحت إنه غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب".

وتمكنت نوال من قطع الطريق أمام الضجة الحاصلة على السوشيال ميديا والقصص التي تمت فبركتها عن خلاف بينها وبين لطيفة، وذلك بعد ظهورهما معاً أثناء غناء "بحب في غرامك"، فعندما جاء دور الزغبي للغناء وكادت أن تغني لطيفة معها، أبعدت الأولى الميكروفون عنها لتمنعها من مشاركتها.

وتفاعل المشاهدون بشكل واسع مع الأمر، وتمت فبركة الكثير من السيناريوهات حوله، متهمين نوال بالقيام بهذه الحركة لإغضاب لطيفة ومنعها من الغناء.


من جهة ثانية، روّجت النجمة اللبنانية عبر "إنستغرام" لفيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "أنا مش بتساب"، موضحةً أن موعد طرحه هو الأربعاء 4 كانون الثاني/يناير الجاري.