شيرين عبد الوهاب تدعم إسعاد يونس بعد خضوعها لعملية جراحية

القاهرة – "لها" 04 يناير 2023

دعمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس بعد خضوعها لجراحة تغيير مفصل في الحوض، إثر سقوطها في منزلها.

وحرصت شيرين على توجيه رسالة دعم لإسعاد يونس عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام"، قالت فيها: "ألف ألف سلامة عليكي يا غالية يا عزيزة، وإن شاء الله نطمّن عليكي قريب".


وكانت الصفحة الرسمية للفنانة إسعاد يونس على "فيسبوك" قد أعلنت خضوعها لعملية جراحية، من خلال منشور جاء فيه: "أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل في الجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على سلّم منزلها، مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد في أكتوبر، حيث أُجريت لها جراحة عاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي".

وتشارك إسعاد يونس في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل "كامل العدد"، وهو بطولة دينا الشربيني، ومجموعة من الفنانين، بينهم: شريف سلامة، مصطفى درويش، وعمرو جمال، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وتجسّد إسعاد يونس دور والدة شريف سلامة، وهي ممثلة معتزلة، خلال أحداث المسلسل التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني وشريف سلامة، اللذين تتحول علاقتهما من خلاف في البداية الى علاقة حب قوية.