تامر عبد المنعم يكشف حقيقة إساءته الى نادية الجندي

القاهرة – "لها" 05 يناير 2023

ردّ الفنان تامر عبد المنعم على اتّهام نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي له بالإساءة الى الفنانة الكبيرة نادية الجندي، من خلال منشور على "فيسبوك"، تداوله البعض مؤكدين أنه يقصدها به.

وفي منشور جديد له، أكد تامر أنه لم يقصد الفنانة الكبيرة، مشيراً إلى أنه طلب من نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي؛ التدخل واتخاذ الإجراءات ضد مروّجي هذا الخبر، وقد كتب في منشوره قائلاً: "كتبت بوست صباحاً، وفوجئت بتداوله على السوشيال ميديا بزعم أنني أقصد به الفنانة الكبيرة نادية الجندي، وهو أمر عارٍ تماماً عن الصحة وغير مقبول". وأضاف: "حذفت البوست بناءً على طلب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وطلبت منه اتخاذ اللازم ضد مروّجي الخبر؛ فأنا أكنّ كل الحب والاحترام والتقدير للنجمة الكبيرة نادية الجندي، ولا أسمح بالزج بي في مثل هذه المهاترات".

وكان تامر عبد المنعم قد قال في منشوره المحذوف: "لكل سنّ حلاوته ولكل مرحلة متطلباتها، وما أجمل أن نعيش كل مرحلة بتفاصيلها، في ولية كسرت الـ85 بتتكلم على مواصفات فارس أحلامها، اختشي وعيب وكفاية شد ونفخ".

وجاء ذلك بعد تصريحات تلفزيونية لنادية الجندي، كشفت فيها عن مواصفات شريك حياتها، حيث قالت: "الأهم بالنسبة لي في العام الجديد؛ العمل في السينما، ولو لقيت ابن الحلال يبقى مفيش مانع، بس مهم يكون ابن حلال، مش طالبة أكتر من كده، بمعنى أحس أنه سندي ومقدّر قيمتي وحنون وأحس جنبه بالأمان، لأن ده أهم إحساس في العالم".