مبادرة عطاء لدعم مركز راشد لأصحاب الهمم

08 يناير 2023

بمشاركة سيدات المجتمع في دبي، تمّ تنظيم يوم حافل بالفعاليات لدعم أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم وإدخال الفرحة إلي قلوبهم احتفالاً بالعيد الوطني الاماراتي. فقد أطلقت سفيرة مركز راشد لأصحاب الهمم، المخرجة سارة عبدالله، مبادرة العطاء لدعم الاطفال، وقد لبّت سيدات المجتمع مبادرتها الجميلة وجرى تنظيم يوم حافل بالفعاليات للأطفال في اسطبلات خيل المرموم في دبي برفقة الأطفال.

وفي هذا السياق، تقول سارة عبدالله: "إن مساعدة الآخرين مادياً ومعنوياً من أهم الصفات التي يجب أن يحرص عليها الإنسان، لأنها مفيدة للفرد والمجتمع بأكمله، كما أنها تعطي النفس شيئاً من السعادة، وتعزز الشعور الإيجابي والروابط الاجتماعية. فهي سلوك انساني واجتماعي مهم جداً لتحقيق التّوازن في المجتمع ويعمل على تقريب العلاقات الإنسانيّة بين الأشخاص وتبادل المنافع وتحسين مستوى الحياة".وأضافت سارة : "هذا الشيء يسعدني وإدخال الفرح إلى قلوب الآخرين يدخل الفرح إلى قلبي، وقد اصطحبت أطفالي قبلاً لزيارة الأطفال في مركز راشد وتقديم الهدايا لهم حتى يروا ذلك بأعينهم ويقدموا الهدايا للأطفال بأنفسهم فيرسخ ذلك بذاكرتهم، ويستمروا بالعطاء حينما يكبروا، وحتى يقدروا نعمة الصحة والأهل ونعم الله عليهم.

يذكر أنه تم تكريم المخرجة سارة عبدالله ومنحها لقب سفيرة مركز راشد كداعمة لأصحاب الهمم من قبل الشيخة لبنى القاسمي، والشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم، والدكتورة عائشة السيار والسيدة مريم عثمان، خلال احتفالية ثلاثية الحب الأسري التي أقامها مركز راشد لأصحاب للهمم بمناسبة يوم المرأة العالمي ويوم الأم ويوم الطفل العام الماضي. وذلك تقديراً لجهودها وزيارتها الأطفال عدة مرات لرسم الإبتسامة على وجوههم، وإلهامها لمجتمع سيدات الاعمال في دبي للمشاركة في مبادرتها للعطاء ودعم أطفال المركز.