رسالة من شيرين عبد الوهاب لجورج وسوف

القاهرة – "لها" 09 يناير 2023

نعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، نجل الفنان جورج وسوف، من خلال منشور نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة على حسابها الشخصي بـ"إنستغرام.

وكتبت شيرين موجهة رسالة إلى جورج وسوف قائلة: "الله يرحم وديع جورج وسوف.. الله يكون في عونك ويصبرك يا أبو وديع".

ويعتبر ذلك أول ظهور لشيرين على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أزمة الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص بطريقة هستيرية بأحد أماكن السهر بلبنان.

يذكر أن وديع جورج وسوف رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية 6 كانون الثاني (يناير)، بعد تعرضه لنزيف، إثر خضوعه لعملية تكميم المعدة، التي أدت لوجود مضاعفات لم يستطع تحملها جثمان نجل جورج وسوف وأصبح تحت ملاحظة الأطباء في العناية المركزة لأكثر من أربعة أيام، كما حاولت الفنانة اللبنانية إليسا مساعدته بطريقة غير مباشرة، من خلال إعلانها الحاجة لوجود متبرعين ذوي فصيلة O+، وذلك عبر تويتر، دون الإشارة إلى أن تلك الحالة هي حالة نجل جورج وسوف.

واستقبل جورج وسوف عزاء نجله في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس، ولمدة أربعة أيام أخرى، هي أمس (الأحد) 8 كانون الثاني يناير في كنيسة مار إلياس بكفرون في سوريا، واليوم (الاثنين) وغداً (الثلاثاء) في كنيسة مار إلياس، ويوم السبت الموافق 14 كانون الثاني (يناير) الجاري في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس.