ياسمين صبري بإطلالة شتوية مختلفة... وسعر ساعتها خيالي

10 يناير 2023

لفتت النجمة ياسمين صبري الأنظار بأحدث إطلالاتها وكانت ساعتها وستايل ملابسها المختلف محط اهتمام متابعيها، الذين يتغزلون دائماً بجمالها ويشيدون بأناقتها.

وظهرت الفنانة المصرية بإطلالة كاجوال مختلفة عن إطلالاتها السابقة، وهي عبارة عن بنطال بتصميم "الباغي" الواسع باللون الزيتي ونسّقت معه جاكيت شتوية باللون البيج مع بوط عالٍ يصل الى الركبة باللون البيج أيضاً وحملت في يدها حقيبة يد فخمة سوداء اللون.

ومن الناحية الجمالية، تركت ياسمين شعرها الناعم منسدلاً على كتفيها وطبّقت مكياجاً ناعما يرتكز على الألوان الترابية التي تبرز جمال عينيها مع أحمر للشفاه باللون النيود الخفيف.


وفي وقت سابق، تألقت ياسمين بفستان كلاسيكي اتّسم باللون الأسود الشفّاف المزيّن بنقشات الورود، وحمل توقيع دار الأزياء العالمية Dolce & Gabbana، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الفخمة التي زادت من أناقتها ولفتت ساعة يدها الأنظار لسعرها الغالي.


والساعة متوسطة الحجم من ماركة كارتييه "بانثر دي كارتييه"، هيكلها مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع إطار مثبت، وميناها من اللون الفضي مع علامات رومانية، عقاربها من اللون الأزرق وسوارها من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، يبلغ سعرها نحو 23 ألف دولار أميركي.