خاص "لها" – نهال عنبر تعلق على خبر وفاة صلاح السعدني

القاهرة – "لها" 10 يناير 2023

امتلأت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم (الثلاثاء) مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات تؤكد وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، وحرص عدد كبير من رواد تلك المواقع على تقديم واجب العزاء في الفنان الكبير، ما أثار جدلاً كبيراً بين جمهوره.

"لها" تواصلت مع الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، التي انفعلت بعد سماع الخبر ونفت كل ما تردد حول وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، قائلة: "والله حرام عليهم هما عايزين إيه بالظبط، كل شوية يطلعوا إشاعات وكلام فاضي على فنانينا الكبار، إمبارح عادل إمام والنهاردة صلاح السعدني". وأضافت: "الأستاذ صلاح بخير وصحة جيدة الحمد لله وانا تواصلت مع ابنه أحمد وأكد إن والده بخير، وهو في منزله".

واختتمت نهال حديثها بالقول: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي بيطلّع إشاعات يخض بيها الناس".

يُذكر أن آخر ظهور للفنان صلاح السعدني كان في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي خلال احتفال أسرته بعيد ميلاده الـ79، وابتعد الفنان الكبير عن الظهور العلني منذ قرابة العشر سنوات، كما يرفض الظهور في وسائل الإعلام وإجراء المقابلات الصحافية، لأنه يفضّل ترك الحديث عن أعماله للجمهور والنقاد، ويكتفي بالتقاط بعض الصور التي ينشرها ابنه الفنان أحمد السعدني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لطمأنه الجمهور عليه.

وكان آخر الأعمال التي قدّمها صلاح السعدني، مسلسل "القاصرات" عام 2013، وهو من تأليف سماح الحريري، إخراج مجدي أبو عميرة، وشاركه في البطولة: داليا البحيري، لقاء سويدان، نهال عنبر، محمد محمود، منة عرفة، ملك زاهر ومي الغيطي.