بالصور- هجوم على ميرهان حسين بسبب دورها الجديد

القاهرة – "لها" 11 يناير 2023

واجهت الفنانة ميرهان حسين هجوماً حاداً وحملة من السخرية والانتقادات بسبب دورها في مسلسل "مشوار الونش" والذي تظهر في أكثر من مشهد فيه وهي تدخّن الشيشة.

وكانت ميرهان قد نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور من المسلسل بدت فيها وهي تدخّن الشيشة، وعلّقت على الصور قائلةً: "مين بيحب نوارة؟؟".


وأضافت: "الحقيقة أنا مبحبش الشيشة ولا بطيقها ولا بعرف أدخن وده منظري بعد كل نفس شيشة في كل مشهد، مابحبش الشيشة بس بحب نوارة"... لتنال الصور العديد من التعليقات التى جاءت أكثرها سلبية من متابعيها، مثل "بصراحة اختيار سيئ جداً. الدور ده انا مش عارفة ازاي قبلتيه".

وعلّق متابع آخر: "مبتحبيش إيه؟ بقالي 3 سنين بشيّش مبطلعش الشبورة اللي انتي مطلعاها".

مسلسل "مشوار الونش" من بطولة محمد رجب، وهو مكون من 45 حلقة، ويسلط الضوء على العديد من العلاقات الزوجية وكيف تدار العلاقة داخل كل أسرة، حيث تدور الأحداث من خلال بطلَي العمل الرئيسيين، حسن وكاميليا، وهما زوجان غير متوافقين، حسن رجل الأعمال العصامي، الذي يعمل في مجال الأدوات الصحية، بدأ صعود السلّم من دون مساعدة أحد، حاصل على دبلوم "صنايع"، بينما زوجته كاميليا هي طبيبة التجميل الجميلة والشهيرة، التي تنتقد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه، وتشعر أنها كانت تستحق زوجاً أفضل منه.