جورج جونيور وسوف يروي برسالة تفاصيل خاصة عن حياة شقيقه الراحل وديع

11 يناير 2023

بكلمات حزينة نابعة من قلب مكسور، نعى جورج جونيور شقيقه الراحل وديع جورج وسوف من خلال مجموعة من الصور العائلية المميّزة من مناسبات مختلفة.

وشارك نجل "سلطان الطرب" الأصغر متابعيه على تطبيق "إنستغرام" بمجموعة صور جمعته بوديع وأرفقها برسالة طويلة استعرض خلالها أجمل اللحظات التي عاشها مع أخيه الراحل وآخر فترة في حياته، وكتب في كلمات مؤثرة باللغة الإنكليزية: "كيف أبدأ يا وديع؟ لم أفكّر يوماً أنني سأقف في جنازة تأبين أخي الذي كان بمثابة والدي ومرشدي وصديقي المفضّل. (وودي) لقد كنت كل هذه الأشياء بالنسبة إلي، واليوم أنت الملاك الذي يراقبنا".

وأضاف: "كنت أفضل رجل في حفل زفافي، وكنت أنتظر بفارغ الصبر زفافك حتى أتمكّن من معاملتك بالمثل، لكي أُقيم لك أفضل حفل زفاف على الإطلاق. بدلاً من ذلك، لقد نظّمنا حفل زفاف مختلفاً يوم الأحد، حفلاً لن ننساه أبداً".


وتابع: "أعلم أنّك لم ترحل، وأنك مشغول بأشياء أخرى، وسوف نراك مرة أخرى قريباً. أبو الوود، أعدك بأن أظلّ دائماً قوياً مثل ما تريدني أن أكون. أعدك بأن أستمرّ في كل ما بدأته وأن أجعلك فخوراً بي. وأعدك بأني سأحمل اسمك معي أينما ذهبت ومهما فعلت. وكلما أصبحت الحياة صعبة، سأتذكّر دائماً هدوءك واتزانك في التعامل مع المشاكل، سوف أدع ذلك يرشدني في كل خطوة أقوم بها".

واختتم جورج جونيور رسالته النابعة من القلب بالقول: "أن نعيش في قلوبٍ تركناها وراءنا يعني أننا لم نمت... أعلم أن روحك وابتسامتك الجميلة سترافقان عائلتنا إلى الأبد، وأنا متأكد أنك سوف تكون الملاك الذي سيهتمّ بطفلتي آميا... أحبك دائماً، أخوك الصغير جورج".