بعد الخلافات التي وصلت للقضاء.. ريهام سعيد وزينة وريم البارودي في مكان واحد

القاهرة - "لها" 15 يناير 2023

شهد عزاء وال الفنانة ريم البارودي ذوبان الخلافات بينها وبين الإعلامية ريهام سعيد من ناحية، وذلك بعد خلافات كبيرة وصلت لساحات القضاء، وبين ريهام سعيد وزينة من ناحية أخرى، لتكون المرة الأولى التي تتواجد بها زينة وريهام سعيد وريم البارودي وجهًا لوجه في مكان واحد، بعد سنوات من الخلافات.

وكان الخلاف بين ريم البارودي وريهام سعيد بعد أن وصفت الأخيرة الأولى بـ"الإنسانة الميتة"، الأمر الذي جعل ريم ترد على ما قالته ريهام، من خلال نشر مقطع فيديو على "إنستغرام"، قالت فيه: "كل أخواتي وكل اللي بيحبوني بتمنى أنكم متردوش على المرضى النفسيين، اللي بيحاربوا ريم البارودي، لأن إذا خاصم فجر، والنبي ماتزعلوا وخلينا نرد دايمًا بشغلنا.

وهو الأمر الذي أدى إلى انتهاء الصداقة التي كانت تجمع بين ريم وريهام بعد غيرة ريهام من توطد علاقة الصداقة بين ريم وزينة، فمن المعروف أن ريهام سعيد دائمًا ما كانت تهاجم زينة، مما جعلها لا تتقبل علاقة الصداقة بين زينة وريم.

أما الخلاف بين ريهام سعيد وزينة، فبدأ عندما علقت زينة على فيديو نشرته الإعلامية إنجي وجدان، قائلة: "والله ما في عبء على الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل".

واستكملت زينة الهجوم على ريهام، قائلةً: "بتتريق على الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال رخيصة.. أنا مش فاهمة ليه تبقى موجودة واحدة زي دي أساسا.. منتهى عدم الاحترافية وقلة الأدب والتنمر".