منة فضالي تحتفل بنجاح مسلسلها بصور خاصة

القاهرة – "لها" 16 يناير 2023

احتفلت الفنانة منة فضالي بطريقة جديدة ومميزة، بنجاحها في مسلسل "مشوار الونش"؛ الذي يُعرض حالياً وتشارك فيه الى جانب عدد كبير من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

وعبّرت منة عن فرحها بنجاح دورها خلال الحلقات الأولى التي تم عرضها من المسلسل، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، صوراً من أحداث المسلسل ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب وتجلس على الأرض وترفع يديها الى السماء متضرّعةً الى الله.

وحصلت صور منة على العديد من الإعجابات والتعليقات التي حملت الثناء على دورها في المسلسل.


يُذكر أن "مشوار الونش" من بطولة: محمد رجب وإيهاب فهمي وميرهان حسين ومحمود عبدالمغني ومحمد أبو داود وميمي جمال وآخرين، وهو تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج اسماعيل فاروق.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، وهو مؤلف من 45 حلقة، ويسلّط الضوء على العديد من العلاقات الزوجية وكيف تسير العلاقة داخل كل أسرة؛ حيث تتمحور الأحداث على بطليه الرئيسيين "حسن" و"كاميليا"، وهما زوجان غير متوافقين، فـ"حسن" هو رجل أعمال عصامي، يعمل في مجال الأدوات الصحية، بدأ صعود السلّم من دون مساعدة أحد، وهو حاصل على دبلوم في الصناعة، بينما تعمل زوجته "كاميليا" طبيبة تجميل، وهي تنتقد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه، وترى أنها كانت تستحق زوجاً أفضل منه.