بالفيديو - رهف القحطاني تعتذر على زلّة لسان أفقدتها الكثير من المتابعين

17 يناير 2023

بعد الانتقادات التي تعرّضت لها والضجة التي أُثيرت بسبب توجيهها الإساءة الى قبيلة في المملكة العربية السعودية، كررت مشهورة "سناب شات" رهف القحطاني اعتذارها لمتابعيها، مؤكدةً أن كل ما قيل كان مجرد زلّة لسان ولم تقصد ما قالته بكلامها.

وظهرت القحطاني في مقطع فيديو وهي تتحدث بدلع وعفوية مع متابعيها وتطلب منهم السماح بسبب الغلطة التي ارتكبتها في وقت سابق، وقالت بغنج وخجل: "افتحوا لي صفحة جديدة حتى لو كان الكتاب مليان نشتري كتاب جديد ونفتح صفحة جديدة".


وأضافت: "يلا عاد صفحة جديدة، خلاص سامحونا يا أخي بنتكم وكلنا نغلط احتوونا وغيرونا للأحسن لا تحاربونا خليكم معنا أيد واحدة الشعب السعودي".

وتفاعل متابعو القحطاني مع اعتذارها بشكل واسع، وانقسمت التعليقات بين من واصل مهاجمتها ورفض اعتذارها، متهمين إياها بالتمثيل والتملّق من خلال طريقة دلعها، ومن صدّق أن ما قالته عن القبيلة هفوة وغلطة غير مقصودة.


يُذكر أن الهجوم على رهف القحطاني بدأ قبل أيام بعدما ظهرت في بث مباشر لتردّ على سؤال أحد المتابعين حول الارتباط به بزواج مسيار، حيث قالت: "مانك أنت ماخذ صليبية، في إشارة منها إلى نساء قبيلة الصلب/ الصلبة"، وأضافت: "لا تجي تطلعني من حلمي يا تتقبلني زي ما أنا يا بلاها. لا ما عادي اتزوجك مسيار، انت ما اخد من الصلبة”... لتتدارك القحطاني الأمر بعد ذلك وتقدّم اعتذارها لأبناء القبيلة السعودية.