بعد انتقاد ملابسها... هكذا ردّت حنان سليمان

القاهرة – "لها" 18 يناير 2023

أثيرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات وُجّهت الى الفنانة الكبيرة حنان سليمان حول الملابس القصيرة التي ظهرت بها في مسلسل "غروب العيلة" الذي يُعرض حالياً على إحدى المنصات الاإلكترونية.

وفي ردّها الأول على تلك الانتقادات، قالت حنان سليمان إنها تحترم آراء الجمهور في أعمالها الفنية، وأضافت: "طالما أننا نقدّم عملاً فيجب أن نتقبّل تقييم الجمهور".

وأردفت بالقول: "أجسّد في المسلسل شخصية سيدة محتشمة وليست محجبة، وهناك محتشمات يضعن (البونيه) فقط على الرأس، وأنا بطبعي لا أرتدي ملابس خليعة، والمخرج هو المتحكم في الأمر. أنا لم أختر ملابسي في المسلسل، بل "الستايلست" هو الذي اختارها، ولكنني أحترم آراء الآخرين".

واندهشت حنان سليمان من انتقاد الجمهور لملابسها وليس لشخصيتها، وعن هذا الأمر قالت في تصريحات صحافية: "توقعت أن ينتقد الجمهور طريقة تقديمي للدور وليس ملابس الشخصية، ولكنني لم أتضايق من الانتقاد".

واختتمت حنان سليمان تصريحاتها قائلة: "لو الملابس مش مناسبة مكنتش قبلت بالدور وأنا مقتنعة بالشخصية وملابسها".

"غروب العيلة" من بطولة: سميحة أيوب، وحنان سليمان، وصفاء جلال، وحسام فارس، ورشا المهدي، وأحمد سعيد عبدالغني، وإسلام جمال، وجيهان الشماشرجي، وترنيم، وعلاء عرفة، وهو تأليف منة فوزي وهند عبدالله، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وإخراج منال الصيفي.