مصطفى كامل يوضح حالة حلمي بكر الصحية.. لهذا السبب نقل إلى المستشفى

القاهرة - "لها" 22 يناير 2023

أصدر نقيب الموسيقيين الشاعر المطرب مصطفى كامل بياناً، كشف من خلاله عن حالة الموسيقار الكبير حلمي بكر.

وطمأن نقيب الموسيقيين الجمهور على الحالة الصحية للموسيقار الكبير، الذي تعرض لوعكة صحية نتيجة "قصور في الكلى والكبد" وتم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وجاء في البيان: "مر الموسيقار حلمي بكر بوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى الشبراويشي وتبين بالفحوصات الطبية أنه يمر بحالة إرهاق شديد وبعض القصور في الكلى والكبد، وأعلن الطبيب المعالج أن الحالة استقرت كثيراً، وفي تحسن مستمر".

وأضاف البيان، أنه من المتوقع خروج بكر خلال يومين، وتابع الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية الحالة الصحية للموسيقار الكبير حلمي بكر عن كثب، ومجلس الإدارة بالكامل الذي أوفد الدكتور عاطف إمام لمصاحبة الحالة حتى المستشفى، وكذلك الفنان حلمي عبدالباقي الذي يتابع لحظة بلحظة مع الفريق الطبي.

وكان حلمي بكر، قد أكد في تصريحات صحافية، أنه تعرض لوعكة صحية شديدة ونقل إلى أحد المستشفيات، مشيرًا إلى أنه كان يعاني من مياه زائدة على الرئة أثرت على صحته بشكل كبير.

وأضاف أن حالته الصحية حاليًا في تحسن شديد، مشيرًا إلى أنه سوف يغادر المستشفى خلال الساعات القليلة المقبل، مؤكدًا أن المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية لم يتركه لحظة منذ دخوله إلى المستشفى، كما تواصل معه وسانده المطرب حلمي عبدالباقي أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية وقاموا بعمل اللازم في المستشفى الذي يمكث فيه، موجهًا لهما الشكر على الدعم والمساندة.