تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

مجموعة N°1 DE CHANEL سر التخلص من علامات الشيخوخة

مجموعة N°1 DE CHANEL سر التخلص من علامات الشيخوخة

من خلال طرح مجموعة N°1 DE CHANEL، تتبنى دار "شانيل" CHANEL نهجاً شاملاً للجمال، مما يمهّد الطريق لجيل جديد من المستحضرات المضادة لعلامات التقدّم في السنّ، الفعالة، الصديقة للبيئة والممتعة في آنٍ واحد. كما تستفيد من أحدث التطورات العلمية في مجالات الخبرة البحثية المختلفة لدى "شانيل": علم الكاميليا ومجال تقدّم البشرة في السنّ وفن الصياغة.

بعد 10 سنوات من التجارب في مجال تقدّم البشرة في السنّ وبالتعاون مع جامعة فيينا، سلّطت "شانيل" الضوء على الفوائد التنشيطية الرائعة لخلاصة الكاميليا الحمراء. تمثّل N°1 DE CHANEL المرة الأولى التي يتم فيها دمج هذه الخلاصة الغنية بحمض البروتوكاتشويك في مستحضرات "شانيل" للعناية بالبشرة، والتي تمنع ظهور العلامات الخمس لتقدّم البشرة في السنّ وتصحّحها.

تكمن الزهرة المفضلة لدى مادموازيل شانيل اليوم في قلب مجموعة جمال تضم مستحضرات العناية بالبشرة المضادة لعلامات التقدّم في السن والمكياج ورذاذاً معطراً بخاصة مع كريم REVITALIZING CREAM بالكاميليا الحمراء الذي ينعّم البشرة ويعزّز امتلاءها ويضفي عليها إشراقةً وقواماً مريحاً.


تظل "شانيل" سابقة لعصرها مع إصدارين جديدين تم تطويرهما لتلبية المعايير الصارمة نفسها كسائر المجموعة: RED CAMELLIA REVITALIZING ESSENCE LOTION وRED CAMELLIA REVITALIZING BODY SERUM-IN-MIST.


تجربة حسيّة سابقة لعصرها

تأتي مجموعة N°1 DE CHANEL في طليعة العلم والابتكار، وقد تم تطويرها بعناية فائقة واهتمام خاص بالطبيعة الحسّية لتركيباتها. غير راغبين في التنازل عن التجربة الممتعة الفريدة لمستحضرات "شانيل" للعناية بالبشرة، تعاون خبراء مركز أبحاث شانيل CHANELResearch وخبراء قسم العلوم العصبية في "شانيل" لتطوير مجموعة من 11 صيغة مميزة وذات فعالية توفر جاذبية حسية غير مسبوقة.

كريم جل حريري ومريح ورذاذ سريع الزوال وبودرة مدهشة تتحول إلى رغوة فائقة النعومة... بعض التركيبات كريمية، وبعضها الآخر شبيه بالماء، لكن كل تركيبة منها تقدّم أحاسيس متعددة لأفضل تجربة صحية. 

معايير صارمة داخل كل تركيبة

نظراً لأن الجمال حالة ذهنية، والعقل مرتبط ارتباطاً وثيقاً بالبشرة، عمل قسم التحليل الحسي في قسم العلوم العصبية في "شانيل" لأكثر من 20 عاماً لضمان أن مستحضرات التجميل من "شانيل" ليست فعالة فحسب، بل ممتعة أيضاً في الاستخدام.

هنا تكمن كل معرفة الخبراء في مختبر صياغة التركيبات لـ"شانيل" الذي يسعى إلى تطوير الصيغ مع تحقيق التوازن المثالي بين الفعالية والجاذبية الحسية. يهتم بشكل الصيغة وكيفية تحولها عند ملامستها للبشرة وملمسها وسلاسة انسيابيتها وعبيرها الرقيق... ومن خلال تعديل معايير الصياغة المختلفة، يستطيع خبراء "شانيل" ابتكار مستحضرات تجميل فعالة وحسّية للغاية تثير الأحاسيس والمشاعر. 

خبرات "شانيل" تكمن في تجربة حسية استثنائية وصديقة للبيئة

كانت مرحلة البحث والابتكار الطويلة ضرورية لتحقيق التناغم التام بين هدفين: جعل صيغ N°1 DE CHANEL طبيعية قدر الإمكان، جزء من نهج شامل صديق للبيئة، واحترام المعايير الصارمة المنصوص عليها في ميثاق صياغة التركيبات الخاص بالدار. كان على "شانيل" أن تأخذ في الاعتبار المكوّنات الجديدة التي تم اختيارها بناءً على معايير جودة في غاية الصرامة؛ واستكشاف تركيبات جديدة؛ واختبار المواد الخام الجديدة للعثور على أفضل البدائل فعاليةً والدمج بين رؤية موحّدة مسؤولة بيئياً مع جاذبية حسية استثنائية في كل صيغة.

من خلال الخلطات الدقيقة لبعض المواد الخام الأكثر صداقةً للبيئة، تقدّم N°1 DE CHANEL تركيبات فعالة ومتعددة الحواس. تم تطوير الصيغ لتحتوي على نسبة عالية من المكوّنات النشِطة المشتقة من الكاميليا.

توفر خلاصة الكاميليا الحمراء خصائص مُجدّدة للحيوية، ويتسم ماء الكاميليا بانتعاشه، ويحافظ زيت الكاميليا الحمراء، الذي يتم الحصول عليه من طريق الضغط على البذور، على ترطيب البشرة، كما أن خلاصة خميرة بيتشيا الموجودة في بكتيريا الكاميليا تقوّي وظيفة الحاجز.

تلتزم عبوات N°1 DE CHANEL بهذه المعايير نفسها، وتجمع أركان الفخامة المطلقة وتلك التي ترمز إلى الدار. إنها ثمرة عملية بحث وابتكار مكثفة لتحديد الوزن والشكل المثالي وأفضل تصميم مريح. كل تفصيل مهم ويساهم في الهوية الحسية للمجموعة، إلى حد الاهتمام بالصوت الفريد الذي تصدره عبوات كريمات N°1 DE CHANEL عند فتحها. 


مُنظّف البودرة إلى الرغوة المُجدّدة للحيوية بالكاميليا الحمراء: نعومة وكيمياء مدهشة

تصبح هذه البودرة المدهشة فائقة الرقة رغوةً ناعمة ومنعشة لتنظيف الوجه عند ملامستها للماء. تعمل تركيبتها الكريمية الغنية بخلاصة الكاميليا وزيتها، على إزالة الشوائب وتمنح إحساساً بالراحة. تصبح البشرة نقية ومشرقة.  


مستحضرات لوشن منعشة ومعزِّزة للتجانس: تركيبات مخملية وسائلة للمسة من الحيوية

اللوشن المُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء

لوشن منعش وشفّاف يحتوي على نسبة عالية من ماء الكاميليا. اللوشن المُجدّد للحيوية خفيف بشكل لا يصدّق لدرجة قد ينسى المرء معها أنه تم استخدامه. يُطبّق هذا اللوشن قبل السيروم المُجدِّد للحيوية، فيرطّب البشرة ويحسّن مرونتها للحصول على شعور بالراحة يدوم طوال اليوم.

اللوشن المُركّز المُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء: يعزز الامتلاء والتجانس والإشراق 

تتحول تركيبته ثلجية الملمس إلى جِل يشبه الماء عند ملامستها للبشرة.

اللوشن المُركّز المُجدّد للحيوية غني بماء الكاميليا، ويضفي نضارة على الوجه. تنساب تركيبته بشكل مثالي على البشرة فتمتصها على الفور. يوفر هذا اللوشن إحساساً بالترطيب يدوم طوال اليوم. 

ابدئي روتين الجمال N°1 DE CHANEL بإنارة البشرة وتجديد حيويتها

بفضل مركّب Petal-Clear، الغني بالنياسيناميد وخلاصة الكاميليا الحمراء، يقلّل هذا المستحضر بشكل واضح من علامات تقدم البشرة في السنّ، ويخفّف من شوائبها ويعيد إليها إشراقتها الشبابية. يتكون هذا المستحضر من 96٪ من المكوّنات المشتقة بشكل طبيعي، ويشمل مفعوله ظهور العلامات الخمس لتقدم البشرة في السنّ. ينقّي المسام (-19٪)، ويصحّح مظهر التجاعيد (-19٪)، ويحسّن مرونة البشرة (+8)، مما يجعلها أكثر تجانساً وتشعر بمزيد من الراحة (+ 37٪) وتبدو أكثر إشراقاً (+14٪).

عند استخدام اللوشن المُركّز المُجدّد للحيوية مع السيروم المُجدّد للحيوية، تبدو البشرة أكثر إشراقاً (+43٪) وممتلئة (+32٪). كما تبدو أكثر جمالاً (+40٪) ومتجانسة تماماً (+39٪).

لأفضل النتائج

استخدمي اللوشن المُركّز المُجدّد للحيوية قبل السيروم المُجدّد للحيوية وبعد اللوشن المُجدّد للحيوية.

ضعي المستحضر براحتَي يديك: قبل التطبيق، قومي بحركات شدّ على خطوط الجبهة والابتسامة ومنطقة العين. مدّي المستحضر على كامل الوجه ثم وزّعيه الى الخارج. بعد ذلك، استخدمي إبهامك وإصبع السبابة لعمل حركات قرص ملتوية، بدايةً من الفك وصولاً الى الأذنين، ثم من زوايا الفم إلى الأذنين، وأخيراً من جانبي الأنف إلى الأذنين. كرّري حركات القرص على منطقة أعلى الصدر.

أكملي الروتين مع مستحضرات N°1 DE CHANEL الأخرى للعناية بالبشرة: كريم العينين والسيروم.


السيروم المُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء: طاقة مُركّزة

السيروم المُجدّد للحيوية الغني بخلاصة الكاميليا الحمراء هو الخطوة الرئيسية للعناية بالبشرة في روتين الجمال N°1 DE CHANEL. يتكون من 95٪ من المكوّنات المشتقة بشكل طبيعي، بما في ذلك 76٪ مكونات مشتقة من الكاميليا.

ملمسه السائل والشفّاف الشبيه بالجل يترك تأثيراً منعشاً قبل أن تمتصه البشرة على الفور. يمنع العلامات الخمس لتقدّم البشرة في السنّ ويصححها. وتكون المسام أقل وضوحاً (-11٪)، ويخفّ مظهر التجاعيد (-24٪)، كما تتحسن مرونة البشرة (+17٪)، وتصبح أكثر إشراقاً (+17٪). وتبدو أكثر راحةً (+43٪).


كريمات حريرية ومريحة: الراحة التي يبعثها كريمان رقيقان ومخمليان 

كريم العينين المُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء

الجاذبية الحسّية لجِل حريري ورقيق ومتلألئ يتغلغل في البشرة لترطيب منطقة العين وتعزيز إشراقها ومنحها مظهراً مريحاً.

كريم مُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء

كريم مريح ذو ملمس منعش وناعم. يمنح البشرة 8 ساعات من الترطيب ويحدّ من الإحساس بالجفاف طوال اليوم. غني بزيت الكاميليا الحمراء وخلاصتها، يملّس التجاعيد بشكل واضح ويمنح البشرة إحساساً بالراحة.

رذاذات خفيفة الوزن ومنشّطة للبشرة: فعالية السيروم في رذاذ ناعم ومغلّف 

رذاذ سيروم للجسم مُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء: يغذّي البشرة ويعزّز تجانسها ويحميها

إن رذاذ السيروم المُجدّد لحيوية الجسم هو رذاذ ذو ملمس حليبي يترك طبقة واقية مريحة ومنشّطة للبشرة. بفضل ملمسه الخفيف، ينشر هذا الرذاذ سحابة من القطرات الدقيقة ذات الخصائص النشطة المُجدّدة للحيوية. غني بماء الكاميليا، يوفر إحساساً منعشاً عند استخدامه. أما المرحلة الزيتية فتمد البشرة بالفوائد الغنية لمكوّنات التركيبة النشطة.  

رذاذ للعناية بالجسم

من خلال مزيج من القوى المغذّية والمهدّئة لزيت الكاميليا الحمراء ونضارة ماء الكاميليا، يعمل رذاذ السيروم على تنشيط البشرة ويساعد في الحفاظ على مظهرها الشبابي. يتكون الرذاذ من 93٪ من المكوّنات المشتقة بشكل طبيعي بما في ذلك 41٪ من المكوّنات المشتقة من الكاميليا. لهذا الرذاذ خصائص مضادة للأكسدة ويحتوي على نفس تركيز خلاصة الكاميليا الحمراء مثل سيروم N°1 DE CHANEL المُجدّد للحيوية.

يوفر رذاذ السيروم المُجدّد لحيوية الجسم 8 ساعات من الترطيب وإحساساً بالانتعاش الشديد (+66٪) والراحة الفورية (+28٪). وبعد شهر واحد من الاستخدام، تبدو البشرة أكثر تغذيةً (+54٪) وأكثر نعومةً (+21 ) وأكثر تجانساً (+20٪).

لأفضل النتائج

تم تصميم رذاذ السيروم المُجدّد لحيوية الجسم للاستخدام في كل الأوقات. رشّي المستحضر في اليد قبل وضعه أو ضعيه مباشرة على البشرة. يمكن تطبيق تركيبته الخالية من الكحول على الجسم بالكامل صباحاً ومساءً، في نهاية روتين الجمال لمجموعة N°1 DE CHANEL.

قبل وضع رذاذ السيروم المُجدّد لحيوية الجسم، قومي بحركات قرص ملتوية على منطقة أعلى الصدر والذراعين والساقين باستخدام الإبهام والسبابة. ثبّتي القارورة في وضع عمودي، ثم ضخّي مرة واحدة من المستحضر في اليد. ضعيه على منطقة أعلى الصدر والذراعين والساقين، متجهةً الى الأسفل وفي نفس اتجاه تدفق الدم. 

رذاذ سيروم مُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء

مثل رذاذ السيروم المُجدّد لحيوية الجسم، فإن رذاذ السيروم المُجدّد للحيوية هو المزيج المثالي لمرحلة مائية مع مرحلة زيتية غير دهنية. هذا الرذاذ الناعم اللطيف وخفيف الوزن يوقظ الحواس، وعند استخدامه على البشرة الخالية من المكياج أو المزيّنة به، يوفر الراحة والإشراق، كما يمنح البشرة حماية فعالة من التلوث.

تسمح التركيبة ثنائية المرحلة لهذا الرذاذ بتحرير خلاصة الكاميليا الحمراء بدرجة تركيز عالية كتلك الموجودة في السيروم المُجدّد للحيوية، وهو إنجاز حقيقي. عند رشّ المستحضر على الوجه بالكامل طوال اليوم، فإنه يحمي البشرة بشكل فعال من التلوث، وبالتالي يحافظ على مظهرها الشبابي.

الرذاذ غني بزيت الكاميليا الحمراء الواقي وماء الكاميليا المنعش، فيعزز إشراق البشرة ويضيف نضارة إلى المكياج. تشعر البشرة بمزيد من الراحة والانتعاش (+ 48٪) وتبدو أكثر إشراقاً (+ 11٪).

يمكن استخدام رذاذ السيروم في أي وقت، على البشرة الخالية من المكياج أو المزيّنة به، من طريق الرش مرتين أفقياً ومرتين عمودياً، ثم الضغط براحة اليد لمساعدة المستحضر على التغلغل في البشرة. 


مكياج سائل وقابل للبناء: مكياج مُصمّم بنهج حسي وصديق للبيئة

مستحضر أساس مُجدّد للحيوية بالكاميليا الحمراء

مستحضر الأساس السائل N°1 DE CHANEL ملمسه مريح على البشرة. تساعد الأصباغ المغلّفة التي تدوم طويلاً، وثنائي من العوامل المكوّنة لغشاء رفيع للحصول على تأثير البشرة الثانية، على تمكين مستحضر الأساس من تعزيز تجانس البشرة وتصحيح الشوائب. تركيبته المُجدّدة للحيوية غنية بزيت الكاميليا الحمراء وعوامل مرطّبة، وتتألف من 94٪ من المكوّنات المشتقة بشكل طبيعي، فتحمي البشرة من العوامل الخارجية الضارة وتساعد في الحفاظ على مظهر الشباب. تشعر البشرة بمزيد من الراحة وتبدو أكثر إشراقاً على الفور، كما تبدو أكثر نعومة بعد شهر من الاستخدام. ويوفر المستحضر أيضاً تغطية قابلة للبناء ولمسة نهائية مشرقة. تنعم البشرة بنضارة شبابية ومظهر طبيعي أكثر جمالاً يوماً بعد يوم. 


بلسم الشفتين والوجنتين بالكاميليا الحمراء

هذا البلسم الملوّن الكريمي متعدد الاستخدامات غني بزيت الكاميليا الحمراء والشمع من أصل نباتي. يمكن وضعه بأطراف الأصابع على الشفتين وعظمتَي الوجنتين، لزيادة لونهما الطبيعي. تنساب تركيبته الناعمة وغير الدهنية على البشرة فوراً وتمنحها إحساساً بالراحة والترطيب الفوري. تبدو الشفتان ممتلئتين وتشعران بمزيد من الراحة.


L'EAUROUGE باعث على النشاط ومشرق

بحركة واحدة سخية، يمنح L’EAU ROUGE البشرة إحساساً رقيقًاً ومنعشاً بالنضارة. كما يعطّرها بعبيره الزهري المشرق والجذاب. 

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074