مُغنّي الراب والهيب هوب العراقيّ BAWS يُطلق"أشتاق"

26 يناير 2023

انضمّ مغنّي الراب والهيب هوب العراقيّ BAWS إلى Universal Music MENA، وأطلق مع الشركة أغنيته المنفردة الأولى بعنوان "أشتاق"، وهي تنتمي الى موسيقى الراب، من كلمات BAWS وتوزيع وماسترينغ وميكس Fi:Vo.

وعن "أشتاق" قال BAWS:" هذه الأغنية تعكس تجربة شخصيّة عشتها، إذ كتبت كلماتها أثناء انتظاري في المستشفى مولودي الثالث، وترجمت من خلالها مشاعر رافقتني في مراحل مختلفة من حياتي وجسّدت تضحيات الأب التي يُقدّمها في سبيل أولاده". وأضاف: "أردت أن يكون هذا العمل بمثابة تحيّة لكلّ الآباء الذين يجاهدون ويكرّسون حياتهم في سبيل سعادة أبنائهم".

وعبّر BAWS عن فرحته الكبيرة بتوقيع عقد تعاون مع Universal Music MENA، وأثنى على جهود فريق العمل المُختصّ، واعتبر هذه الخطوة مُقدّمة لمجموعة من الأعمال الفنيّة الجديدة التي سيعمل على طرحها مع الشركة.

يُذكر أنّ BAWS وُلد في السويد لأبوين عراقيّين، وفي عمر الـ13عاد مع أهله إلى العراق حيث أمضى معظم طفولته. لكن قبل بلوغه سنّ الـ18سافر إلى السويد بمُفرده بحثاً عن مستقبل أفضل، وأمضى جلّ أوقاته على الطرقات وكان للموسيقى دور كبير في تغيير مسار حياته، حيث بدأ بكتابة أغنيات باللغة السويديّة وأصدر العديد من الأغاني التي لاقت أصداءً إيجابيّة، أضف إلى أغنية DIGIDAM باللهجة العراقيّة والتي يعتبرها نقطة البداية في مسيرته الفنيّة.

يُذكر أنّ أغنية "أشتاق" متوافرة على كل التطبيقات الموسيقيّة والـLyric Video على قناة BAWS الخاصّة على موقع "يوتيوب".