هل قصدت إيناس الدغيدي؟ تعليق مثير لبسمة وهبة بعد عودتها الى "شيخ الحارة"

القاهرة – "لها" 27 يناير 2023

تصريحات مثيرة للجدل أطلقتها الإعلامية بسمة وهبة، بعد قرار عودتها لتقديم برنامج "شيخ الحارة" في رمضان 2023، بعد توقف دام ثلاث سنوات.

وقالت بسمة في تصريحاتها: "اسم البرنامج سيكون "بسمة عند شيخ الحارة"، وقد بدأت التحضير له وسيكون مليئاً بالمفاجآت ولن يُعرض على قناة "القاهرة والناس"".

وأكدت بسمة أن برنامج "شيخ الحارة" بمثابة ابنها وله معزّة خاصة في قلبها. مضيفةً: "بقولها بكل نرجسية مفيش حد نجح في شيخ الحارة غيري".

لكن تصريحات بسمة وضعتها في مواجهة تساؤلات الجمهور حول ما إذا كانت تقصد بها المخرجة إيناس الدغيدي، التي قدّمت البرنامج لموسمين.

ويعتمد البرنامج على استضافة فنانين ومشاهير، تُطرح عليهم بعض الأسئلة لمعرفة آرائهم في العديد من نواحي الحياة، وللردّ على تصريحات سابقة أدلوا بها.

وكانت بسمة قد احتفلت أخيراً بخطوبة نجلها عبد الرحمن حيث نشرت مجموعة صور عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "خطوبة ابني عبد الرحمن على نادين روح قلبي بنت صديقتي وحبيبتي مرمر حليم". وأضافت: "العروسة شوفتها خطفت قلبي من جمال قلبها وحلاوتها وطيبتها، عقبال كل البنات والولاد، وأدعولهم ربنا يهنيهم ويوفّقهم ويتمّم لهم على خير. الحفل كان في دبي لأن العروسة مصرية وعايشة في دبي، وكان حفل رومانسي جداً عائلي جداً، وأنا فرحانة جداً".